عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فهد العتيبي: عدم وجود رأس حربة وضعف المهاجم في الأهلي سبب الهزيمة في مباراة فلومنينسي

فهد العتيبي
فهد العتيبي

قال فهد العتيبي ، المعلق الرياضي السعودي، إن النادي الأهلي كان لديه فرصة كبيرة للفوز في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام فريق فلومينينسي البرازيلي.

تحيا مصر

جماهير النادي الأهلي لا يرون سوى الهزيمة

وأضاف خلال مداخلته الهاتفية مع برنامج آخر النهار، والمذاع علي قناة النهار، ويقدمه الإعلامي تامر أمين ، أن غضب جمهور النادي الأهلي جاء بسبب رغبته في وصول فريقه للنهاية وأنه علي الرغم من قوة الفريق ومجهوده في الملعب إلا أنهم لا يرون سوى الهزيمة وضياع حلم البطولة.  

وشدد فهد العتيبي، علي ضرورة تركيز النادي الأهلي خلال هذه الفترة علي الحصول علي المركز الثالث في البطولة وبعد ذلك يستوجب عليه البحث عن رأس حربة من أجل الحفاظ علي تفوقه ونجاحاته في البطولات والمباريات القادمة.

مباراة اتحاد جدة كانت تشبه البطولة

ورفض فهد العتيبي ما يتردد حول اتهام المدير الفني للنادي الأهلي بالتقصير، مؤكدا أن مباراة اتحاد جدة كانت بمثابة بطولة ومباراة الامس أمام الفريق البرازيلي ورغم خسارة الأهلي كانت أشبه بالبطولة أيضا، موضحا أن المدير الفني ليس مطلوب منه سوى وضع تشكيل جيد للفريق وليس مطلوب منه النزول إلي أرض الملعب وتسجيل الاهداف.

وأعرب عن تعجبه من عدم قدرة فريق النادي الأهلي علي شراء رأس حربة جديد، إلي جانب اعتماده علي مهاجم كبير في السن ولا يستطيع اللعب.

 أحداث مبارة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي

قد انتهت مباراة النادي  الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، أمس الاثنين،  بفوز البرازيلي في نصف نهائي كاس العالم للأندية، بهدفين مقابل لا شئ.

سيطر النادي الأهلي على شوط المباراة الأول في أغلب فتراته وأضاع حسين الشحات ومحمود كهربا العديد من الأهداف في الشوط الأول، وكانت العارضة مع النادي الأهلي خلال أحداث الشوط الأول، وحرمت فلومينينسي من التسجيل، وانتهى الشوط الأول سلبيا كما بدأ.

ومع بداية الشوط الثاني، سيطر فلومينينسي على مجريات المباراة، مع وجود التحولات الهجومية من جانب لاعبي الأهلي، وكاد كهربا والشحات أن يسجلوا ولكن كان لحارس فلومينينسي رأي اخر.

حصل فلومينينسي على ركلة جزاء في الدقيقة 70 بعد عرقلة مارسيلو داخل منطقة جزاء الأهلي من بيرسي تاو، وحولها بنجاح جون أرياس داخل المرمى.

وبعد تسجيل الهدف الأول أضاع بيرسي تاو فرصة التعادل للنادي الأهلي بعد كرة طولية من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء.

ومع محاولات النادي الأهلي تفكك الفريق دفاعيا مع بحث التسجيل، واستغل فلومينينسي الموقف وسجل البديل جون كيندي الهدف الثاني في الدقيقة 90.

ويلعب فلومينينسي أمام الفائز من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا ريد دياموندز الياباني.  

تابع موقع تحيا مصر علي