عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية| تشيلسي يبلغ الدور نصف النهائي ووداع نيوكاسل يونايتد وفوز وميدلزبره ينهي مغامرة بورت فايل وانتصار فولهام على إيفرتون

فولهام وإيفرتون
فولهام وإيفرتون

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.. أسدل الستار على مواجهات الثلاثاء في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وتمكن تشيلسي أن يعود في اللحظات الأخيرة ويسجل التعادل، قبل أن يفوز بركلات الترجيح على نيوكاسل يونايتد بمساعده الحارس البديل بيجوفيتش.

تحيا مصر

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

وأنهى ميدلزبره مغامرة بورت فايل في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وحقق الفوز بثلاثية نظيفة، بينما صعد فريق فولهام للدور نصف النهائي بعد الفوز على إيفرتون بركلات الترجيح.

ويتبقى مواجهة واحدة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وستجمع بين ليفربول ضد وست هام يونايتد، وتقام مساء الأربعاء في العاشرة مساء.

نتيجة مباراة تشيلسي ونيوكاسل

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حقق تشيلسي فوزا هاما على حساب نيوكاسل يونايتد بركلات الترجيح (2/4) وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

سجل كاليوم ويلسون الهدف الأول لفريق نيوكاسل في الدقيقة 16 من عمر المباراة لفريق نيوكاسل، وذلك بعد خطأ كبير من بادياشيلي، وتعادل ميخايلو مودريك في الدقيقة 91 لفريق تشيلسي بعد خطأ فادح من كيران تريبيير، وتمكن تشيلسي أن يفوز بعد ذلك بركلات الترجيح.

Image
تشيلسي

نتيجة مباراة ميدلزبره وبورت فايل

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، تأهل فريق ميدلزبره للدور نصف النهائي في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ويبحث عن معجزة التأهل للمباراة النهائية ومنافسة الكبار.

سجل جوناثان هوسون الهدف الأول في المباراة لصالح ميدلزبره ثم ضاعف مورجان روجرز النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 23 واختتم مات كروكس النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 53.

نتيجة مباراة إيفرتون وفولهام

صعد فريق فولهام لنصف نهائي البطولة وذلك بعد الفوز على فولهام خارج ملعبه بركلات الترجيح بنتيجة (7/6) وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق.

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، سجل مايكل كين هدف فولهام الأول بالخطأ في مرماه في الدقيقة 41 قبل نهاية الشوط الأول، وكان اللاعب قد حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 39.

وتعادل بيتو لفريق إيفرتون في الدقيقة 82 من عمر المباراة لتتجه المواجهة لركلات الترجيح والتي كانت قوية للغاية بين الفريقين، وحسم فولها متأهلة للدور القادم من ركلات الترجيح.

تشكيل مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

تشكيل مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد.. أعلن إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد التشكيل الرسمي لمواجهة تشيلسي في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ويبحث عشاق كرة القدم الإنجليزية عن تشكيل مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد.

تشكيل مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد

وعلى الجانب الآخر أعلن ماوريسيو بوتشيتشينو المدير الفني لفريق تشيلسي التشكيل الرسمي لمواجهة نيوكاسل في قمة مباريات ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

تنطلق مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم الثلاثاء، في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي.

بث مباشر مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد

تشكيل مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد، ويستضيف ملعب ستامفورد بريدج مواجهة اليوم بين تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

حقق نيوكاسل يونايتد الفوز في دور الـ 16 على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة، بينما فاز تشيلسي على بلاكبيرن روفرز بهدفين مقابل لا شيء.

تشكيل مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد، وكان نيوكاسل قد فاز على مانشستر سيتي في دور الـ 32 بهدف نظيف، بينما فاز تشيلسي على برايتون بهدف نظيف.

تابع موقع تحيا مصر علي