عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو:هناك عدم جدية في تنظيم بطولة كأس الرابطة

تحيا مصر

يرى الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن بطولة كأس الرابطة تعتبر فرصة للعديد من المدربين في التوقفات الدولية من أجل الاستعداد بشكل جيد.

تحيا مصر

وأكد ميدو في تصريحات لبرنامج الريمونتادا الذي يذاع على قناة المحور، أن هناك عدم جدية في تنظيم بطولة كأس الرابطة.

وأضاف ميدو، أن يجب على المسؤولين داخل رابطة الأندية تعديل اللوائح داخل البطولة بشكل جيد خلال الفترة المقبلة.

وتابع مديو: ليس من المعقول أن يعتذر النادي الأهلي عن المشاركة في المسابقة بالموسم الماضي ولم يتم تعديلها في الموسم الحالي".

وكان النادي الأهلي قد أعلن اعتذاره عن المشاركة في بطولة كأس الرابطة المزمع انطلاقها خلال فترة التوقف الدولية.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز

تقام مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز يوم الجمعة القادمة في تمام الرابعة والنصف عصرا، وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز، ويستضيف ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل المواجهة القادمة بين الأهلي وأوراوا ريد دياموندز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي

وخسر النادي الأهلي في الدور نصف النهائي أمام فلومينيسي البرازيلي بهدفين مقابل لا شيء، بينما خسر أوراوا ريد دياموندز أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز، ويلعب مانشستر سيتي أمام فلومينينسي البرازيلي يوم الجمعة القادمة في تمام الثامنة مساء، وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

مانشستر سيتي يفوز على أوراوا ريد دياموندز (0/3) ويتأهل لنهائي كأس العالم للأندية

مانشستر سيتي.. انتهت مباراة مانشستر سيتي وأوراوا ريد دياموندز الياباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بفوز بطل إنجلترا بثلاثية نظيفة، والتأهل لنهائي كأس العالم للأندية.

الأهلي يقرر فسخ التعاقد معه موديست في يناير 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب قرروا رحيل الفرنسي أنتوني موديست، خاصة بعدما كانت آخر فرصة للاعب لإثبات نفسه هي بطولة كأس العالم للأندية. 

وقرر النادي الأهلي التخلص من موديست في يناير المقبل عن طريق فسخ التعاقد مع اللاعب بالتراضي ومنحه بقية قيمة عقده، من أجل الرحيل عن صفوف الفريق بعد عودة المارد الأحمر من خوض السوبر المصري في الإمارات.

تابع موقع تحيا مصر علي