عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى ميلاد محمد فؤاد.. قصة زواجه سرًا من سارة سلامة ووفاة شقيقه في حرب 67

محمد فؤاد _ أرشيفية
محمد فؤاد _ أرشيفية

تحل اليوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر الجارى، ذكرى ميلاد الفنان المصري محمد فؤاد، حيث أنه ولد في 20 ديسمبر 1961 ويبلغ من العمر 62 عام أمتعنا خلالهم بأعماله الغنائية المبهرة.

وفي هذا الصدد، يرصد تحيا مصر حكاية زواج محمد فؤاد من الفنانة سارة سلامة واستشهاد شقيقه.

أنباء زواج محمد فؤاد وسارة سلامة 

انتشرت أنباء حول زواج محمد فؤاد من الفنانة سارة سلامة نجلة الفنان أحمد سلامة سرًا، ولكن بعدما أشيع الخبر وقعت خلافات بين فؤاد وزوجته الأولى مروة حفني، والتي خيرته بينها وبين سارة فانفصل عن الأخيرة.

تفاصيل وفاة شقيق محمد فؤاد في حرب 67

وتعد وفاة شقيق محمد فؤاد من أبرز الأزمات التي تعرض لها في حياته حيث قال فؤاد خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج الحكاية: إبراهيم فؤاد أخويا ضمن الجنود اللي توفوا في 67 و احنا عيلة كاملة عايشة على أمل في الأيام نعرفله تربه.. أنا هموت بالوجع دا، أنا شوفت معاناة أبويا رهيبة كل ما يسمع خبر أن في جثث رجعت يروح يدور.

وتابع محمد فؤاد، كلمة مفقود أصعب منه أنه يكون شهيد، أنا أمنية حياتي أدفن أخويا وأدفن نفسي معاه.. لو لقوه هعمل فرح في كل شوارع مصر وهيبقى آخر يوم أغني فيه، ربنا يوفق رئيسنا اللي ربنا أكرمنا بيه ويرجع حقهم.

تصريحات محمد فؤاد 

من جانبه، قال محمد فؤاد خلال كلمته في المؤتمر الصحفي لحفله في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية: معالي المستشار تركي آل الشيخ أبدى نيته إنه هيعملي أكبر فيلم سينمائي، إحنا عملنا فيلم سينمائي وهو إسماعيلية رايح جاي، وفتح السينما لكل جيل، والفيلم اللي اتفقنا عليه اسمه في قلب نيويورك.

اقرأ أيضًا.. 

حنان يوسف تكشف كواليس تصوير سفاح الجيزة: اتخضيت من أول مشهد ومقدرتش أكمل

حنان يوسف تؤيد المساكنة: بلا جواز بلا خنقة.. بنختار بعض للانجذاب الجنسي 

وتابع خلال الحفل، حلم اننا نغني لـ أعظم ناس على وجهالأرض، السعودية ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي، الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم، وبحبكم من كل قلبي، والله ممكنأبطل الغناء بعد الاستقبال ده.

وأضاف، أنا بشكر الجمهور السعودي كله والقيادة السعودية والملهم الشاب اللي هيغير وجه الحياة هو والمخلصين الأمير محمد بن سلمانهكذا يكون الشباب بجد اللي بيحبوا بلادهم.

واستطرد، شوفوا وهو بيكلم عايز يجيب الكون كله للسعودية ربنا يوفقه واحنا كلنا في ضهره، الوطن العربي محتاج لكل الأيادي الشريفة، مصروالسعودية فيها قادة بتحب وطنها وببارك ليكم إن عندكم قيادة بتحب وطنها من قلبها.

تابع موقع تحيا مصر علي