عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كانت عكازه في المرض وبتعامله زي سي السيد.. حكاية بنت الأصول دعاء فاروق مع زوجها

دعاء فاروق وزوجها
دعاء فاروق وزوجها _ أرشيفية

حققت الإعلامية المصرية دعاء فاروق نجاح كبير خلال مسيرتها الإعلامية، فعلى مدار مشوارها الإعلامي استطاعت أن تحجز لنفسها مكانة متميزة وتصل لقاعدة كبيرة من الجمهوى الذي يحترمها ويحبها وينتظر برامجها الدينية من وقت لآخر.

تحيا مصر

دعاء فاروق تحافظ على حياتها الزوجية 

ونجحت دعاء فاروق في الحفاظ على الخصوصية بحياتها الزوجية وتحقيق الاستقرار، فبرغم شهرتها الكبيرة إلا أنها كانت حريصة على مساندة ودعم زوجها عماد مختار في مرضة وتعاملت معه على أنه «سي السيد».

قصة زواج دعاء فاروق وعماد مختار

تزوجت دعاء فاروق من عماد مختار عن طريق والدته التي قابلتها وأحبتها كثيرًا، فقالت دعاء فاروق ببرنامج واحد من الناس: أنا أكبر من عماد زوجى بـ 6 شهور، وتزوجت من عماد منذ 20 عامًا وتزوجنا بسرعة فى خلال شهرين، وربنا أكرمنا ببعض، ووالدته طيبة جدًا وهذا شجعنى على الزواج منه.

تصريحات دعاء فاروق 

وتابعت، جوزي سي السيد، وعانينا في جوازنا، لأني في بداية جوازي كنت ست عندي لسان وبتكلم وبتناقش لكن هو فيه حاجات عنده مفيش فيها نقاش ودي حاجة ما كنتش فاهماها وهو كان عاوزني أقول حاضر من غير نقاش فضلنا كتير علشان نولف مع بعض.

اقرأ أيضًا.. 

حنان يوسف تكشف كواليس تصوير سفاح الجيزة: اتخضيت من أول مشهد ومقدرتش أكمل 

واستطرد زوجها عماد مختار: دي حقيقة في حاجات ممكن ناخد وندي فيها ونتناقش وفيه حاجات مفيهاش مناقشة وهي بتكون عارفة أنها مفيهاش مناقشة وبتتكلم فيها، زي أن حد يعزمنا قبل الميعاد بيوم وده بالنسبة لي عدم تقدير، واحنا اتجوزنا بسرعة ملحقتش أعرف صحابتها ولا طبيعة ظروف عملها وأنا راجل شرقي.

وأضافت دعاء فاروق، زمان كنت أعيط له علشان أروح حفلات القنوات وتعالى معايا ما يوافقش أقول له أروح لوحدي يرفض، والحاجات دي ممكن تخرب بيوت ولكن احنا تخطيناها، وكبرنا وعقلنا، ودلوقتي لو فيه حاجة كده هيقول مفيش مشكلة روحي لأننا عشرة عشرين سنة وعارف أوي أنا إيه لكن في الأول كان قلقان عليا.

وعن تفاصيل إصابة زوجها بالسرطان، قال عماد مختار: الحمد لله الأزمة عديت، في البداية شعرت ببعض الألم واخدت مسكنات وكان الم في الظهر ولم اكن اقلق بشأنه وعندما زاد الالم ذهبت إلى طبيب فطلب مني تحاليل وأشعة، الدكتور قال لي انه ورم وباذن الله بسيط ونذهب إلى دكتور أمراض الأورام»

وتابعت دعاء فاروق، بعد عمل المنظار علمنا انه ورم وقال لي الدكتور لا اعرف حميد أو خبيث، وكان ورم في القولون وقال الطبيب انه سرطان القولون وكانت صدمة قوية وقال عماد زوجي الحمد لله، بينما انهارت فور علمي بهذا الخبر.

وأضافت، الصدمة كانت قوية وان الالم كان كبير ورهيب ومهم جدا الحالة النفسية للمريض، وفي مرحلة معينة كان زوجي يخبط راسه في الحيطة من الالم، وكنت بجواره واسانده.

واستكمل زوجها: دعاء ضعيفة وكانت بتعمل نفسها قوية وتقولي ما تخفش ولكنها تبكي، وانا اكتشفت دعاء في محنة المرض، وكانت مفاجأة لي لاني لا أتناول الطعام في الخارج ورياضي وكنت اريد أن اعرف السبب فأجاب الطبيب أن الحالة النفسية مهمة جدا وممكن تكون السبب بنسبة كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي