عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتمد جمال يستبعد إبراهيما نداي وحاتم سكر من قائمة الزمالك أمام ساجرادا

سكر ونداي
سكر ونداي

استبعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال الثلاثي معاذ علاء و حاتم سكر و إبراهيما نداي من قائمة الأبيض لخوض مباراة ساجرادا الأنجولي المقرر لها في السادسة مساء اليوم على ملعب 11 نوفمبر في العاصمة الأنجولية لواندا، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تشكيل الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي 

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع : عمر جابر - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي.

خط الهجوم : أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الجزيري - ناصر منسي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وأحمد زكي  وعبد الله جمعة وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وسامسون أكينيولا .

مباراة الزمالك وساجرادا 

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن نقطة كي يتأهل من دور المجموعات، وذلك عندنا يلتقي أمام فريق ساجرادا الأنجولي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك أمام ساجرادا، في تمام السادسة مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 من ديسمبر الجاري، على ملعب 11 نوفمبر بمدينة لواندا الأنجولية.

ويتصدر الزمالك، مجموعته في الكونفدرالية، برصيد 9 نقاط، جمعهم من خلال الفوز فب 3 مواجهات أمام كل من أبو سليم الليبي، سوار ااغيني، ساجرادا الأنجولي.

ويتبقى للزمالك، نقطة وحيدة كي يضمن تأهله من دور المجموعات، لذا فالتعادل في لقاء اليوم يكفيه للتأهل للدور المقبل من البطولة. 

فاروق: فتوح لا يفكر نهائيًا في خوض فكرة الاحتراف 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حسم موقفه من خوض تجربة الاحتراف خلال الفترة القادمة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" أحمد فتوح لا يفكر نهائياً في خوض تجربة الاحتراف خلال الفترة القادمة"، مشيراً إلى أن اللاعب يفضل الاستمرار في الدوري المصري حتى في حال رحيله عن الزمالك.

وأشار إلى أن أحمد فتوح لم يبدي أي اهتمام بدخول دائرة ترشيحات أحد الأندية السعودية خلال الفترة الماضية، مؤكدا إلى أن اللاعب لا يميل للعب في الدوريات العربية.

والجدير بالذكر أن الزمالك عرض أحمد فتوح للبيع بجانب الثنائي مصطفى الزناري ومحمد صبحي، كما أن اللاعب ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي