عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير: بيراميدز يحصل على توقيع محمد صبحي.. ومن الصعب مشاركة الزمالك في مونديال الأندية (فيديو)

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أحمد شوبير.. قال الإعلامي أحمد شوبير، بأن محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك يقترب من التواجد مع فريق بيراميدز في الموسم الجديد أو في فترة الانتقالات الشتوية.

تحيا مصر

تصريحات أحمد شوبير

وكان محمد صبحي قد تعرض للإيقاف من جانب إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، بعد خروج اللاعب من معسكر مباراة زد في الدوري المصري.

وأضاف أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية، معتمد جمال مدرب الزمالك لن يعتمد على محمد صبحي في الفترة القادمة، وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم، ويحق له التوقيع لأي فريق في فترة يناير.

محمد صبحي

وأكمل أحمد شوبير، محمد صبحي أنهى اتفاقه مع نادي بيراميدز وسيكون حارس للفريق بشكل رسمي ويتبقى فقط الرتوش الأخيرة من أجل إتمام الصفقة خلال الفترة المقبلة.

وزاد أحمد شوبير، الأهلي والوداد المغربي سوف يشاركوا في بطولة كأس العالم للأندية بالنظام الجديد، ويتبقى مقعدين لقارة أفريقيا لمعرفة باقي الفرق المشاركة.

كأس العالم للأندية

وأكمل أحمد شوبير، الأهلي فاز بـ 3 بطولات لدوري أبطال أفريقيا في آخر 4 سنوات بجانب بطولة واحدة لنادي الوداد المغربي، وكانت بعد الفوز على الأهلي في النهائي.

وواصل أحمد شوبير تصريحاته، من الصعب مشاركة نادي الزمالك في كأس العالم للأندية، ومن الصعب مشاركة الفريق حتى لو فاز بكأس الكونفدرالية الإفريقية والسوبر الأفريقي".

نادي الزمالك

واختتم أحمد شوبير تصريحاته، الزمالك يتواجد حاليا في المركز الثاني عشر في ترتيب الأندية الأفريقية ومن الصعب تواجده في كأس العالم في النظام الجديد نهائيا.

أحمد شوبير معلقًا على مباراة القمة على أون تايم سبورت 1.. الليلة
أحمد شوبير

أحمد حسام ميدو: فخور بالنادي الأهلي وكهربا مكانه منتخب مصر (فيديو)

قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، بأنه سعيد وفخور بتواجد النادي الأهلي في كأس العالم للأندية واللعب أمام الكبر بكل قوة.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية، محمود كهربا لاعب مهم ولابد من تواجده في منتخب مصر خلال الفترة القادمة لأنه مهاجم شرس.

وواصل أحمد حسام ميدو، رغم أني زملكاوي بس أنا فخور بالنادي الأهلي، وفيتوريا مش هيبقى مدرب لو لم يقرر استدعاء محمود كهربا لقائمة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

النادي الأهلي

وتابع أحمد حسام ميدو، لازم النادي الأهلي لازم يرفع رأسه عاليا بسبب ما قدمه في كأس العالم للأندية ولازم اللاعيبه تحترف من بدري علشان يحصلوا على فرصة المشاركة واكتساب الخبرات العالية.

تابع موقع تحيا مصر علي