عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتعادل سلبيًا أمام ساجرادا الأنجولي ويتأهل رسميًا للدور القادم من الكونفدرالية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

تعادل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، سلبيًا مع فريق ساجرادا الأنجولي بدون أهداف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد 11 نوفمبر في العاصمة الأنجولية لواندا، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أهم أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي 

شهدت الدقيقة 18 من عمر المباراة، تسديد محمد أشرف روقا للكرة من على حدود منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس ناثان مبروكي لتمر الكرة فوق العارضة لخارج الملعب.

وشهدت الدقيقة 20 من عمر المباراة، استلام مويسيس كاليبي للكرة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين ولكن نجح نبيل عماد في تشتيت الكرة من أمامه بشكل رائع.

شهدت الدقيقة 26 من عمر المباراة، زيزو سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها اللاعب فابريسيو مافوتا لتمر الكرة لخارج الملعب، شهدت الدقيقة 28 من عمر المباراة، عمر جابر سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس ناثان مبروكي.

تفاصيل الشوط الثاني من مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي 

شهدت الدقيقة 52 من عمر المباراة، إرسال زيزو الكرة لداخل منطقة الجزاء ووصلت لناصر منسي أمام المرمى الذي سدد الكرة ولكن في جسد الحارس.

شهدت الدقيقة 59 من عمر المباراة، حيث أرسل زيزو الكرة لداخل منطقة الجزاء ووصلت للمثلوثي الذي سدد الكرة مع خروج خاطيء من الحارس ناثان مبروكي ولكن شتتها أحد المدافعين من على خط المرمى.

شهدت الدقيقة 85 من عمر المباراة، بيني بابل أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها عمر جابر من على القائم الثاني ثم شتتها عواد لخارج الملعب.

تشكيل الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي 

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع : عمر جابر - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي.

خط الهجوم : أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الجزيري - ناصر منسي.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وأحمد زكي  وعبد الله جمعة وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وسامسون أكينيولا .

تابع موقع تحيا مصر علي