عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتمد جمال: الرطوبة أثرت على أداء الزمالك.. وأهدرنا العديد من الفرص

معتمد جمال
معتمد جمال

أكد معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك أن مباراة ساجرادا الأنجولي التي أقيمت اليوم في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية كانت صعبة، وشدد على أن فريقه كان يلعب لتحقيق الفوز.

تصريحات معتمد جمال مدرب الزمالك بعد التعادل أمام ساجرادا 

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي :" قمنا بمجهود كبير وأهدرنا عدة فرص مؤكدة للتسجيل، وعامل الجو والرطوبة أثر على الفريق، وكنا نخوض اللقاء لتحقيق الفوز، وإذا لم نحقق الفوز فالأهم ألا نخسر".

وتابع معتمد جمال:" لعبنا منذ البداية بشكل قوي من أجل إنهاء المباراة بشكل مبكر وضغطنا بكامل قوتنا، ولكن لم نسجل في الشوط الأول، وسعينا للتسجيل في بداية الشوط الثاني ولم يحالفنا التوفيق، وذهبنا إلى الخطة البديلة حتى لا نخسر خاصة مع تراجع الحالة البدنية للاعبين في الشوط الثاني في ظل حالة الجو والرطوبة داخل الملعب".

وأضاف المدير الفني :" دفعت بعبد الله جمعة بدلاً من ناصر منسي بسبب الإرهاق الذي تعرض له محمد عبد الشافي، لأن الأخير كان يتعرض لمواقف هجوم لاعبان على لاعب و كان يحتاج لدعم في هذه الجبهة، كما أن ناصر منسي كان تعرض للإرهاق بعد تقديمه مباراة جيدة، وكان لدينا هدف باستغلال سرعات "زيزو" في العمق".

وتعادل فريق الزمالك مع ساجرادا الأنجولي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، باستاد 11 نوفمبر في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية، في حين رفع الفريق الأنجولي رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث.

الزمالك يتعادل سلبيًا أمام ساجرادا الأنجولي ويتأهل رسميًا للدور القادم من الكونفدرالية

تعادل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، سلبيًا مع فريق ساجرادا الأنجولي بدون أهداف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد 11 نوفمبر في العاصمة الأنجولية لواندا، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

شهدت الدقيقة 18 من عمر المباراة، تسديد محمد أشرف روقا للكرة من على حدود منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس ناثان مبروكي لتمر الكرة فوق العارضة لخارج الملعب.

وشهدت الدقيقة 20 من عمر المباراة، استلام مويسيس كاليبي للكرة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين ولكن نجح نبيل عماد في تشتيت الكرة من أمامه بشكل رائع.

شهدت الدقيقة 26 من عمر المباراة، زيزو سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها اللاعب فابريسيو مافوتا لتمر الكرة لخارج الملعب، شهدت الدقيقة 28 من عمر المباراة، عمر جابر سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس ناثان مبروكي.

تابع موقع تحيا مصر علي