عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللهم ارفع عني وخفف تعبي.. أحمد جمال سعيد يتعرض لوعكة صحية مفاجئة

أحمد جمال سعيد
أحمد جمال سعيد

تعرض الفنان أحمد جمال سعيد لأزمة صحية مفاجئة كشف عنها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مطالبا جمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.

تحيا مصر 

أحمد جمال سعيد يتعرض لوعكة صحية 

ونشر أحمد جمال سعيد صورة له من داخل سرير المستشفى عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: اللهم انت الشافي المعافي.. اللهم ارفع عني وخفف تعبي يارب.

منشور أحمد جمال سعيد 

أحمد جمال سعيد يتألق في حكاية ما تيجي نشوف 

وكان أحمد جمال سعيد قد تألق في حكاية ما تيجي نشوف الذي تم عرضها على شاشات التليفزيون وتعد ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وشارك في بطولتها أيضا كلا من النجوم هنا شيحة، ونبيل عيسى، وإسلام جمال، ونهى عابدين، وملك قورة، وطارق صبرى، وأحمد جمال سعيد، إضافة إلى المخرج محمد الخبيرى.

مسلسل 55 مشكلة حب 

وضم مسلسل 55 مشكلة حب 3 حكايات وهم ما تيجي نشوف، وألفريدو من بطولة أحمد فهمي، إلهام شاهين، ندى موسى، أمير شاهين، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار، وتدور أحداث المسلسل حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، وعلى الجانب الآخر تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم.

أما عن حكاية عيشها بفرحة فهو من بطولة هبة مجدى، هانى عادل، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، نينا المغربى، إبراهيم السمان، مروان يونس، حنان سليمان، جيهان خيرى، اسراء أحمد عطية، وضيوف الشرف حسن أبو الروس، ياسر فرج، سالى حماد، محمد مرزبان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم.

أحمد جمال سعيد يحصد إشادات كبيرة من قبل الجمهور 

وكان قد حصد أحمد جمال سعيد على اشادات كبيرة من قبل الجمهور: أحمد جمال سعيد عامل دور مختلف في حكاية ماتيجي نشوف واكيد هنشوف تطور في الشخصيه لانه دايما مختلف وحاسه انه هيصدمنا كلنا وهيبهرنا كالعادة.. الموهوب الشاطر أحمد جمال سعيد اللي بيميزه انه حقيقي بيشتغل في صمت وشغله بيتكلم عن جمال موهبته رغم انه حفيد فريد شوقي ده مخلهوش يستغل القرابة انه يوصل ويبقي فنان لا اشتغل علي نفسه ودايما بيطور من نفسه وادائه دايما بيكون من احسن للأحسن مبدع ومتميز وتحب تشوفه في اي عمل بيتقن الدور وبيطلع احلي ما عنده"، وكتب اخر: "احمد جمال سعيد فنان شاب شاطر ومبدع ويستحق الاشادة لجمال ادائه وتميزه واختلافه وتنوعه في اختيار ادواره.

تابع موقع تحيا مصر علي