عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في 24 ساعة.. برومو فيلم الاسكندراني بطولة أحمد العوضي يحقق 16 مليون مشاهدة

برومو فيلم الاسكندراني
برومو فيلم الاسكندراني

حقق برومو فيلم الإسكندراني الذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي، إجمالي مشاهدات 16 مليون  مشاهدة على  مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحه بـ24 ساعة فقط، وهو الرقم الذي يعد قياسيًا لأول مرة يحدث في تاريخ السوشيال ميديا.

تحيا مصر 

أحمد العوضي يحقق نجاحات كبيرة ببرومو فيلم الاسكندراني 

وحقق البرومو التشويقي لفيلم الإٍسكندراني على حساب الفنان أحمد العوضي بالفيس بوك، 10 مليون مشاهدة في 24 ساعة، ولاقي تفاعل كبير وإشادات من الجمهور عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

برومو فيلم الاسكندراني 
برومو فيلم الاسكندراني 

بينما حقق برومو فيلم الإسكندراني عبر موقع التيك توك 3 مليون مشاهدة أيضًا في 24 ساعات، بجانب تفاعل الجمهور بالمشاركة في نشر البرومو بشكل كبير على التيك توك.

نجاحات برومو فيلم الاسكندراني بطولة أحمد العوضي 

ولقى البرومو عديد من التعليقات الايجابية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث حصد البرومو 3 مليون مشاهدة في 24 ساعة، حيث تحمس البعض لرؤية الفيلم المقرر عرضه في جميع سينمات مصر في 4 يناير.

ويعتبر فيلم الإسكندراني أول عمل سينمائي من بطولة الفنان أحمد العوضي، لذلك يترقب طرحه العديد من جمهور الفنان، لرؤيته سينمائيًا كما أبدعهم دراميًا خلال السنوات الماضية في مواسم رمضان بشخصيات الخديوي والكوماندا وغيرهم ممن حقق نجاحا كبيرًا.

تفاصيل فيلم الاسكندراني 

ويشارك في فيلم الإسكندراني بجانب الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة، مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله،  وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

وحددت الشركة المنتجة يوم 4 يناير المقبل، موعدًا لطرح الفيلم بجميع دور العرض السينمات في مصر ضمن موسم الأفلام الشتوية واحتفالات رأس السنة الميلادية، ومن المقرر عرضه في عدد من دول الخليج في 11 يناير المقبل.

أحمد العوضي في حالة نشاط فني 

ويعيش أحمد العوضي حالة من النشاط الفني حيث يشارك في سباق مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل حق عرب والذي من المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي