عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن مصطفى: الأهلي هزم نفسه أمام فلومينينسي.. وكولر يتحمل المسؤولية

فريق الأهلي
فريق الأهلي

علَقَ حسن مصطفى نجم النادي الأهلي السابق على هزيمة القلعة الحمراء بثنائية نظيفة مساء الإثنين ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كـأس العالم للأندية المقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية، وتستمر حتى الجمعة المقبل 22 ديسمبر.

حسن مصطفى: كولر يتحمل هزيمة الأهلي أمام فلومينينسي 

وقال حسن مصطفى في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية “TeN” :السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يتحمل مسؤولية خسارة المارد الأحمر أمام فلومينينسي البرازيلي، نظرًا للأخطاء التي ارتكبها في التشكيل، وعلى رأسها عدم البدء بالمالي أليو ديانج في وسط الملعب".

وأضاف: "لاعبو الأهلي أهدروا العديد من الفرص السهلة على مرمى فابيو حارس مرمى فلومينينسي، وخاصًة فرصة محمود عبد المنعم كهربا، كما أن الآداء كان جيدًا في الشوط الأول، ونجح مدافعو الأحمر في إغلاق مفاتيح لعب فلومينينسي وعلى رأسهم كينو ".

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية.. يرتفع أسهم البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة بكأس العالم للأندية، من جانب جماهير القلعة الحمراء، وذلك بعد أن ارتفع أسهم البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، حيث يخوض المارد الأحمر مباراة في إطار تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، أمام فريق أوراوا دياموند ريدز الياباني، الذي خسر بالأمس أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة في دور نصف النهائي.

تقام مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز يوم الجمعة القادمة في تمام الرابعة والنصف عصرا، وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز، ويستضيف ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل المواجهة القادمة بين الأهلي وأوراوا ريد دياموندز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

الأهلي يقرر فسخ التعاقد معه موديست في يناير 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب قرروا رحيل الفرنسي أنتوني موديست، خاصة بعدما كانت آخر فرصة للاعب لإثبات نفسه هي بطولة كأس العالم للأندية.

وقرر النادي الأهلي التخلص من موديست في يناير المقبل عن طريق فسخ التعاقد مع اللاعب بالتراضي ومنحه بقية قيمة عقده، من أجل الرحيل عن صفوف الفريق بعد عودة المارد الأحمر من خوض السوبر المصري في الإمارات.

وأخبر الكابتن محمود الخطيب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بالقرار، حيث بات كولر مقتنعًا بشكل كامل بضرورة رحيل الفرنسي عن صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي بعد المستوى الباهت الذي ظهر به مع المارد الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي