عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزة مصطفى عن أزمة محمد صلاح الاخيرة : بيدعم الانسانية في أي مكان وهجوم السوشيال ميديا غير مبرر

محمد صلاح
محمد صلاح

دافعت الإعلامية عزة مصطفى، عن اللاعب المصري محمد صلاح بعد تعرضه لموجة هجوم علي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشاركته لعدد من الأطفال المتواجدين بالمستشفى في الاحتفال بالكريسماس.

تحيا مصر

محمد صلاح يدعم الإنسانية

وقالت خلال حلقة اليوم من برنامجها صالة التحرير، والمذاع علي قناة صدى البلد الفضائية، إن هذه الصور لا تعني تجاهل محمد صلاح لما يحدث للأطفال في غزة وإنما تعني أنه لديه مشاعر ويدعم الإنسانية، مضيفة : " طيب ما الاطفال اللي في المستشفى دول أطفال برضوا مش مهم بلدهم ولا جنسيتهم المهم أنهم أطفال بيعانوا الانسانية مش بتتجزأ".

وانتقدت مهاجميه علي مواقع التواصل الإجتماعي قائلة : " في ناس بتصحى الصبح رافضة كل حاجة ومعترضة علي كل حاجة وبتنقل رفضها وعدم إنسانيتها دي بتنقلها علي السوشيال ميديا والناس بتمشي وراهم من غير ما تفكر".

انتقادات تعرض لها محمد صلاح بسبب فلسطين

وكان قد تعرض اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، لعدد من الانتقادات علي مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول صور له أثناء احتفاله مع عدد من الأطفال بالكريسماس موجهين له الاتهام بعدم التأثر بما يحدث في غزة.

كما تعرض في بداية الحرب الاسرائيلية علي فلسطين لعدد من الانتقادات بسبب عدم إعلان رفضه لممارسات الاحتلال الاسرائيلي ودعمه لفلسطين، وهو ما دفعه لإعلان التبرع بمبلغ مالي لصالح أهالي غزة.  

مباراة ليفربول وست هام يونايتد

وكان قد أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول التشكيل الرسمي لمواجهة وست هام يونايتد في آخر مواجهات الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويتواجد اللاعب الدولي محمد صلاح في تشكيل ليفربول الرسمي لمباراة اليوم، والتي انطلقت منذ قليل، وتبث عبر قناة بي إن سبورت 1  إتش دي ويعلق علي هذه المباراة حفيظ دراجي. وتقام المباراة علي ملعب آنفيلد. 

وكان قد كشف الإعلامي أحمد شوبير عن رغبة نادي الاتفاق السعودي ي التعاقد مع أحمد مصطفى زيزو لاعب النادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية، قائلا : "نادي الاتفاق السعودي يرغب في التعاقد مع زيزو، وجيرارد المدير الفني للفريق تواصل مع محمد صلاح للاستفسار عن زيزو".

 

تابع موقع تحيا مصر علي