عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يسجل هدف في فوز ليفربول على وست هام يونايتد (0/5) ويتأهل لنصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

ليفربول
ليفربول

ليفربول.. انتهت مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في آخر مواجهات ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بفوز الريدز بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

تحيا مصر

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

تواجد محمد صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول في بداية المباراة وشارك في الدقيقة 60 وقدم مستوى جيد وسجل هدف فريقه الرابع في المباراة.

سجل دومينيك وسبوسلاي هدف ليفربول الأول في الدقيقة 28 من عمر المباراة، وانتهى الشوط الأول بهدف النتيجة، وسط غياب تام من وست هام يونايتد.

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

وتمكن كورتيس جونز أن يسجل هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 56 قم أضاف كودي جاكبو الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 71.

ومع مطلع الدقيقة 77 سجل جارد بوين هدف وست هام الأول ولكن كانت النتيجة بعيدة، وعاد ضغط ليفربول من أجل تسجيل الهدف الرابع وسجل محمد صلاح الهدف.

مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

وتمكن كورتيس جونز أن يسجل الهدف الخامس في الدقيقة 84 وتنتهي المباراة بفوز ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ويتأهل لنصف نهائي كاس رابطة المحترفين الإنجليزية.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
محمد صلاح

محمد صلاح احتياطياً| تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام يونايتد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

ليفربول.. أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول التشكيل الرسمي لمواجهة وست هام يونايتد في آخر مواجهات الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

تشكيل ليفربول

ويتواجد الدولي المصري محمد صلاح في تشكيل ليفربول الرسمي لمباراة اليوم، ويبحث الفريق عن التأهل للدور نصف النهائي والمنافسة على أول ألقاب الموسم.

تنطلق مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد اليوم الأربعاء في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حفيظ دراجي.

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد، ويستضيف ملعب آنفيلد مواجهة اليوم بين ليفربول ضد وست هام يونايتد في الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد، ويلعب ليفربول في الدور نصف النهائي أمام فولهام في مباراة قوية وهامة، وكان الأخير قد نجح في تحقيق الفوز على إيفرتون أمس بركلات الترجيح.

تشكيل ليفربول الرسمي

حراسة المرمى: كلييهير

خط الدفاع: جو جوميز، فيرجيل فان دايك، تسيميكاس، كوانساه

وسط الملعب: هارفي آليوت، دومينيك سوبوسلاي، واتارو إندو

خط الهجوم: كودي جاكبو، داروين نونيز، كيرتس جونز

تابع موقع تحيا مصر علي