عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرعة نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية|ليفربول ضد فولهام وتشيلسي يواجه ميدلزبره

كأس رابطة المحترفين
كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

ليفربول.. أجريت منذ قليل قرعة الدور نصف النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وكان ليفربول آخر من تأهل بعد فوزه على وست هام يونايتد بخماسية مقابل هدف واحد.

تحيا مصر

قرعة نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

ويلعب فريق ليفربول في الدور نصف النهائي أمام فولهام في مباراة قوية، وحرم فولهام الجماهير الإنجليزية من مواجهة ديربي الميرسيسايد في الدور نصف النهائي.

بينما يلعب تشيلسي ضد ميدلزبره في الدور نصف النهائي الآخر في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وكان تشيلسي قد تأهل أمس بعد فوزه على فريق إيفرتون بركلات الترجيحه، وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفاز ميدلزبره على بورت فايل بثلاثية نظيفة على ملعبه، وحقق تشيلسي الفوز على نيوكاسل يونايتد بركلات الترجيح، وذلك بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

محمد صلاح يسجل هدف في فوز ليفربول على وست هام يونايتد (0/5) ويتأهل لنصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

ليفربول.. انتهت مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في آخر مواجهات ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بفوز الريدز بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

تواجد محمد صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول في بداية المباراة وشارك في الدقيقة 60 وقدم مستوى جيد وسجل هدف فريقه الرابع في المباراة.

سجل دومينيك وسبوسلاي هدف ليفربول الأول في الدقيقة 28 من عمر المباراة، وانتهى الشوط الأول بهدف النتيجة، وسط غياب تام من وست هام يونايتد.

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

وتمكن كورتيس جونز أن يسجل هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 56 قم أضاف كودي جاكبو الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 71.

ومع مطلع الدقيقة 77 سجل جارد بوين هدف وست هام الأول ولكن كانت النتيجة بعيدة، وعاد ضغط ليفربول من أجل تسجيل الهدف الرابع وسجل محمد صلاح الهدف.

مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

وتمكن كورتيس جونز أن يسجل الهدف الخامس في الدقيقة 84 وتنتهي المباراة بفوز ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ويتأهل لنصف نهائي كاس رابطة المحترفين الإنجليزية.

تابع موقع تحيا مصر علي