عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عيد عبدالملك: إمام عاشور لم يصل لمستواه مع الأهلي

تحيا مصر

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن وجود عبدالله السعيد في قائمة منتخب مصر الأول مفاجأة كبيرة، مشيرا إلى أنه ألمح فقط لاعتزاله الدولي، كما أن طارق حامد من العناصر الجيدة أيضا، لكنه اتخذ قراره بعد استبعاده من المعسكر السابق.

تحيا مصر

تصريحات أحمد عيد عبد الملك

وقال أحمد عيد عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "أداء حازم إمام ومحمد بركات في اتحاد الكرة غير مُرضي، خصوصا في اختيارات مدربي المنتخبات الوطنية، بالإضافة لوجود مجاملات واضحة من جانب بعض الأعضاء وهي نقطة ليست في صالح الثنائي مطلقا".

وأضاف  أحمد عيد عبدالملك: "فيتوريا وضع بعض اللاعبين في القائمة الأولية خصوصا فتوح وصبحي والونش على امل مشاركتهم في مباريات الزمالك القادمة، ومن الوارد استبعاد بعضهم من القائمة النهائية لمنتخب مصر في أمم افريقيا".

وتابع أحمد عيد عبدالملك: "حالة عدم مشاركة كهربا بشكل أساسي، فأن كولر سيعتمد على طاهر محمد طاهر في اليمين وبيرسي تاو يلعب مهاجم، وهناك حالة ارهاق ظهرت بشكل واضح ظهرت على الفريق في لقاء فلومينينسي خصوصا بعدما فقد الاستحواذ على الكرة وبذل لاعبو الفريق مجهود كبير".

وأكمل أحمد عيد عبدالملك: "إمام عاشور لم يصل لمستواه المعهود حتى الآن مع الأهلي، والطبيعي ألا يتأثر بالضغوط الجماهيرية، لكن فنيا قد لا يكون اندمج مع الطريقة التي يلعب بها الفريق".

وواصل أحمد عيد عبدالملك: "اللعب الجماعي مهم للأهلي أمام أوروا، الفريق اهدر العديد من الفرص بسبب الفردية التي ظهرت على بعض اللاعبين، وكانت هناك حالة انانية بالاضافة لسوء القرارات وعدم التوفيق، ولاعبي الأهلي فكروا في الوصول إلى النهائي قبل تخطى عقبة فلومينينسي لذلك كانت الخسارة".

وأتم أحمد عيد عبدالملك: "اللعب الجماعي مهم للأهلي امام أوروا الياباني، بالإضافة إلى أن الحالة البدنية تتطلب ذلك، والفريق المنافس خطير ويجب اغلاق المساحات خصوصا في الخط الخلفي".

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

تقام مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز يوم الجمعة القادمة في تمام الرابعة والنصف عصرا، وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز، ويستضيف ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل المواجهة القادمة بين الأهلي وأوراوا ريد دياموندز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي