عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ريال مدريد وديبورتيفو
ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس.. تختتم اليوم الخميس مواجهات الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري الإسباني وهناك مواجهة هامة بين ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس، ويستمر البحث في الساعات الأخيرة عن موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس.

تحيا مصر

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

تبدأ مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم الخميس في تمام العاشرة والنصف مساء، وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس، ويستضيف ملعب مينديزوروزا مواجهة اليوم بين ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري الإسباني.

بث مبشر مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس، وسيكون هناك مواجهة هامة آخرى لمتصدر الدوري إسباني حاليا فريق جيرونا ويخرج لمواجهة هامة ضد ريال بيتيس.

يتواجد ريال مدريد حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين عن جيرونا المتصدر برصيد 44 نقطة.

بينما يتواجد فريق ديبورتيفو ألافيس في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة ويبحث عن الفوز من أجل الابتعاد عن مناطق الهبوط.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

حراسة المرمى: كيبا آريزابالاجا

خط الدفاع: أنطونيو روديجير، فيرلاند ميندي، لوكاس فاسكيز، ناتشو فيرنانديز

وسط الملعب: فيديريكو فالفيردي، توني كروس، لوكا مودريتش

خط الهجوم: خوسيلو، رودريجو، جود بيلينجهام

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات  الناقلة والمعلق - الأسبوع
ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

جيرونا.. انتهت مباراة برشلونة وجيرونا في الجولة السادسة عشر لبطولة الدوري الإسباني، بفوز جيرونا (4/2) في قمة الجولة والعودة لصدارة الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا

وتعرض برشلونة للهزيمة الثانية هذا الموسم، وهذه المرة أمام منافس قوي وهو فريق جيرونا، ويتصدر الدوري الإسباني مستغلا سقوط ريال مدريد أمس بالتعادل أمام ريال بيتيس.

سجل أرتيم دوفييك هدف جيرونا الأول في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، وتعادل روبرت ليفاندوفسكي لأصحاب الأرض في الدقيقة 19 برأسية رائعة.

ترتيب الدوري الإسباني

وقبل نهاية الشوط الأول سجل ميجيل جوتيريز الهدف الثاني لفريق جيرونا، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف واحد.

حاول برشلونة العودة في الشوط الثاني ولكن تمكن جيرونا أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 81 عن طريق فاليري فرنانديز ايسترادا.

وفي الدقيقة 90 تمكن إلكاي جاندوجان من تسجيل الهدف الثاني لفريق برشلونة، ولكن بعد ذلك سجل كريتيان ستواني الهدف الرابع لفريق جيرونا، لتنتهي المباراة بفوز جيرنا على برشلونة برباعية مقابل هدفين.

تابع موقع تحيا مصر علي