عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مقدرش يعيش من غيرها.. وداع مهيب لـ استاذ جامعة الأزهر | فيديو

تشيع جثمان الأستاذ
تشيع جثمان الأستاذ بجامعة الأزهر

قصة استاذ جامعة الأزهر.. والتي خيم الحزن على منطقة شبرا الخيمة أثناء تشييع جثمان استاذ بجامعة الأزهر أنهى حياته حزنا على ترك زوجته للمنزل.

تحيا مصر

تشييع جثمان استاذ جامعة الأزهر

وقد شيعت أسرة استاذ جامعة الأزهر، وجيرانه جثمانه إلى مثواه الأخير وسط حضور كبير وحزن خيم على جميع الحضور الذين لم يصدقوا بخبر وفاة الأستاذ الجامعي الذي أنهى حياته بسبب حزنه على زوجته التي تركت المنزل وطلبت الانفصال عنه منذ عدة أشهر، و اتشح الحضور بالسواد وسط ترديد بـ الأدعية للفقيد بالرحمة والمغفرة، مؤكدين أنه كان يتمتع بالطيبة وبقدر عالي من الأخلاق الحسنة و لم يشتكي منه أحد من قبل ولكن حالته النفسية ساءت في الفترة الأخيرة بسبب ترك زوجته له والتي كان يتعلق بها كثيرا و يحبها بشدة فلم يستطع العيش بدونها.

تدهور الحالة النفسية لـ استاذ جامعة الأزهر

وكان أستاذ جامعة الأزهر قد دخل في حالة نفسية سيئة منذ عدة أشهر إثر ترك زوجته للمنزل ورفضها العودة إليه مرة أخرى وطلبها الانفصال عن، وظل يتردد على الأطباء النفسيين ويتناول العقاقير المهدئة إلى تدهورت حالته النفسية و ساءت أكثر فأكثر إلى أن أصيب بـ اكتئاب حاد قام على إثره بالتخلص من حياته بواسطة تناول كمية كبيرة من العقاقير ما أدى إلى وفاته.

العثور على جثة الأستاذ الجامعي في شقته

وكان الأهالي قد عثروا على جثة استاذ جامعة الأزهر في شقته بعدما تغيب عن الظهور ليكتشفوا أمره داخل شقته متوفي على إثر إنهاء حياته بسبب حزنه الشديد على انفصال زوجته عنه، حيث قاموا بـ إبلاغ قوات الأمن التي انتقلت على الفور إلى مكان الحادث حيث عثر على جثمان المتوفي داخل شقته وتم نقله إلى مشرحة لـ مستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق  وبسؤال الأهل و الجيران علموا أن زوجته تركته منذ فترة و طلبت الطلاق فساءت حالته على إثر ذلك، و تم استخراج تصريح الدفن بعد انتداب الطب الشرعي الذي أكد عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة. 

تابع موقع تحيا مصر علي