عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد بيبو يعاين ملعب الأمير عبدالله الفيصل استعداداً لمواجهة أوروا الياباني

تحيا مصر

حرص خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، حرص على معاينة ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضي بمدينة جدة، الذي يخوض عليه الفريق مباراة أوروا الياباني غدا الجمعة لتحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023 والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر

وقام مدير الكرة بالفريق بمعاينة ملعب التدريب وغرف الملابس بصحبة الكابتن سمير عدلي، المدير الاداري ووائل محمد الإداري للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة الغد.

ويلتقي الأهلي مع أوروا الياباني في الرابعة والنصف مساء الجمعة على استاد الأمير عبدالله الفيصل الرياضي بمدينة جدة.

الأهلي يقرر فسخ التعاقد مع موديست في يناير 

قررت إدارة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، فسخ التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست مهاجم المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب قرروا رحيل الفرنسي أنتوني موديست، خاصة بعدما كانت آخر فرصة للاعب لإثبات نفسه هي بطولة كأس العالم للأندية.

وقرر النادي الأهلي التخلص من موديست في يناير المقبل عن طريق فسخ التعاقد مع اللاعب بالتراضي ومنحه بقية قيمة عقده، من أجل الرحيل عن صفوف الفريق بعد عودة المارد الأحمر من خوض السوبر المصري في الإمارات.

وأخبر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بالقرار، حيث بات كولر مقتنعًا بشكل كامل بضرورة رحيل الفرنسي عن صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي بعد المستوى الباهت الذي ظهر به مع المارد الأحمر.

وتلقى أنتوني موديست لاعب الأهلي البطاقة الحمراء في مباراة فريقه أمام اتحاد جدة السعودي في الدقيقة 90 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد "الجوهرة المشعة" في ربع نهائي كأس العالم للأندية، بسبب ضرب أحمد حجازي بالكوع، بعد دقيقتين من نزوله بديلا.

مباراة الأهلي وفلومينينسي 

ورسخ الأهلي، عُقدته في نصف النهائي، وبالتحديد أمام الأندية البرازيلية، فخلال 6 مواجهات للأحمر أمام أندية السامبا، لم يفز الفريق سوى في مباراة وحيدة كانت في ربع النهائي أمام بالميراس بركلات الترجيح، وتعرض لخسارة خلال 5 مواجهات.

ويذكر أن خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًّا بالمملكة العربية السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي