عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان صبحي يقود قائمة بيراميدز استعدادًا لمواجهة فيوتشر في السوبر بالإمارات

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة رحلة الفريق إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي لخوض مباريات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

وتغادر البعثة القاهرة اليوم في طريقها إلى الإمارات لخوض السوبر حيث يلتقي في نصف النهائي مع فيوتشر يوم 25 ديسمبر الجاري.

قائمة بيراميدز لمواجهة فيوتشر في الإمارات 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب - يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ - أسامة جلال - محمود مرعي.

خط الوسط: يوسف أسامة - سيف جعفر - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو  - بلاتي توريه - رمضان صبحي - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - محمود دونجا.

خط الهجوم: فخري لاكاي - فينسون ماييلي - دودو الجباس.

أحمد عيد عبدالملك: أزمة بيراميدز في غياب الحساب وفقدان الشغف

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن اسكواد الفريق الاول لكرة القدم بنادي بيراميدز لو كان يمثل الزمالك، لتُوج الفريق الأبيض بالبطولات ولم يكن لديه أي أزمة، مشيرا إلى أن أزمة النادي السماوي هو غياب الشغف لدى لاعبيه، مؤكدا بأنه شعر بأن بيراميدز يلعب خارج مصر أمام صنداونز.

وقال أحمد عيد عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "فريق بيراميدز يمتلك لاعبين وامكانيات مالية تجعله ينافس على دوري الأبطال".

وأضاف أحمد عيد عبدالملك: "كان من الطبيعي أن يحصل على أكثر من لقب خلال السنوات الماضية، لكن غياب الحساب من إدارة النادي وراء ظهور اللاعبين بمستوى متراجع، وفرق كرة القدم تخسر ماليا بشكل واضح".

14 لاعبًا في قائمة المنتخب  الأولية من فريق بيراميدز 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، القوائم المبدئية للمنتخبات المشاركة في أمم إفريقيا، والتي تضم 55 لاعبا يتم تقليصهم إلى 27 لاعبا في القائمة النهائية.

وشهدت القوائم المبدئية لمنتخبات أمم إفريقيا 2023، وجود 14 لاعبا من صفوف بيراميدز، حيث ضم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، 11 لاعبا من صفوف السماوي، لقائمة الفراعنة  في البطولة القارية بالإضافة إلى 3 لاعبين في منتخبات المغرب، وبوركينا فاسو والكونغو الديموقراطية.

وضمت قائمة منتخب مصر، كل من أحمد الشناوي، علي جبر، أحمد سامي، أسامة جلال، محمد حمدي، محمود مرعي،كريم حافظ، عبد الله السعيد ، مصطفى فتحي، رمضان صبحي ومهند لاشين.

وشهدت قوائم منتخبات المغرب، بوركينا فاسو والكونغو الديموقراطية، وجود ثلاثي بيراميدز محمد الشيبي، بلاتي توريه وفيستون ماييلي.

وانضم الشيبي لقائمة منتخب أسود أطلس، فيما يدعم توريه قائمة بوركينا فاسو، ويحمل ماييلي آمال المنتخب الكونغولي في البطولة القارية.

تابع موقع تحيا مصر علي