عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني فى بطولة كأس العالم للأندية

تحيا مصر

يواجه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق أوراوا الياباني، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، على استاد الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، في مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

تحيا مصر

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وفريق أوراور عبر قنواتSSC، بعد أن حصلت على حق البث الحصري على كافة قنواتها لمشاهد جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة  أوراوا الياباني

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

وسط الملعب: إمام عاشور، مروان عطية، أليو ديانج.

خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

مباراة الأهلي وفلومينينسي 

ورسخ الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عُقدته في نصف النهائي، وبالتحديد أمام الأندية البرازيلية، فخلال 6 مواجهات للأحمر أمام أندية السامبا، لم يفز الفريق سوى في مباراة وحيدة كانت في ربع النهائي أمام بالميراس بركلات الترجيح، وتعرض لخسارة خلال 5 مواجهات.

ويذكر أن خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًّا بالمملكة العربية السعودية.

قدم الأهلي أداءً مميزًا خلال الشوط الأول، وكان الأفضل، حيث شكل ضغطًا كبيرًا على دفاعات فلومينينسي، ولاحت له أكثر من فرصة خطرة، ولكن لم ينجح في التسجيل خلال الـ45 دقيقة الأولى، وفي الشوط الثاني تقدم فلومينينسي بهدف من ركلة جزاء مشكوك في صحتها، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة.

فوز مانشستر سيتي على أوراوا 

وانتهت مباراة مانشستر سيتي وأوراوا ريد دياموندز الياباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بفوز بطل إنجلترا بثلاثية نظيفة، والتأهل لنهائي كأس العالم للأندية.

تصريحات القنصل العام في جدة بعد استقباله لوفد الأهلي 

وأكد القنصل العام المصري أن النادي الأهلي واجهة مشرفة للرياضة المصرية، بتواجده في أكبر المحافل العالمية، وآخرها المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية إلى جانب أبطال قارات العالم.

وأوضح أن مشاركة الأهلي في البطولة منحت زخمًا خاصًّا، في ظل جماهيريته العريضة بين أبناء الجالية المصرية في السعودية، وعكست ما يتمتع به من شعبية جارفة. 

تابع موقع تحيا مصر علي