عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يغادر فندق الإقامة لخوض مرانه الختامي قبل مباراة أوروا الياباني

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

غادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فندق الإقامة بجدة، لخوض مرانه الختامي مساء اليوم الخميس، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمباراة أوروا الياباني غدًا الجمعة، لتحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

الأهلي يغادر فندق الإقامة لخوض مرانه الختامي قبل مواجهة أوراوا 

ويخوض الأهلي مرانه الختامي في السادسة مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة أوروا الياباني، في بطولة كأس العالم للأندية، والمقامة حاليًّا بالمملكة العربية السعودية.

وسيتحدث لاعبو الأهلي لوسائل الإعلام لمدة ربع ساعة قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، وفقًا للقواعد المنظمة للبطولة.

ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة أوروا الياباني، والتي ستقام في الرابعة والنصف غدًا الجمعة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الرياضي بجدة، لتحديد الفائز بالميدالية البرونزية.

تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري 

 قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب تأجيل مباراة الأهلي والزمالك المحدد لها يوم 15 فبراير بعد تحديد الاتحاد الإفريقي "الكاف" مواعيد إقامة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في بطولة دوري أبطال إفريقيا في أحد يومي 16 أو 17 من نفس الشهر.

وكان من المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره شباب بلوزداد، يوم الثلاثاء الماضي، الموافق 19 ديسمبر الجاري، في الجزائر، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، ولكن تم تأجيل المباراة رسميًّا، وذلك نظرًا لوصول الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 .

ضمك السعودي يفاوض محمد الشناوي حارس الأهلي 

كشف الإعلامي إسلام صادق عن مفاجأة كبرى بشأن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي بشأن استمراره مع الفريق من عدمه.

وقال صادق عبر برنامجه البريمو على فضائية TeN:" محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي تلقى عرضاً من نادي ضمَك السعودي مقابل 5 مليون دولار للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2024".

وأضاف: " مسؤولو نادي ضمَك السعودي تواصلوا مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي خلال تواجده مع الفريق في المملكة العربية السعودية لمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً ، ومن المقرر أن يحسم مسؤولو القلعة الحمراء الأمر عقب نهاية مشوار الأحمر في البطولة والعودة إلى القاهرة".

تابع موقع تحيا مصر علي