عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفشة: مواجهة أوراوا الياباني صعبة.. وننتظر مؤازرة جماهير الأهلي

أفشة
أفشة

قال محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة الأهلي وأوراوا الياباني على تحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، ستكون صعبة على الفريقين، مؤكدًا أن المنافس خاض مباراتين في كأس العالم للأندية وقدم مستويات طيبة، كما يملك عددًا من اللاعبين المميزين.

تصريحات أفشة قبل مواجهة الأهلي وأوروا الياباني 

وأوضح أن الحصول على المركز الثالث أمر مهم للفريق وللجماهير، وأن من يمتلك التركيز والقدرة على استغلال الفرص أمام المرمى سوف يحقق الفوز ويتوج بالمركز الثالث، مشددًا على أن الأهلي درس المنافس جيدًا وجاهز لخوض المباراة.

وقال أفشة، في تصريحات اليوم قبل خوض المران الجماعي، إن حضور جماهير الأهلي خلال المباراة سيكون له دور كبير في تحفيز اللاعبين، والحصول على البرونزية هذا الموسم.

تصريحات جوارديولا قبل مواجهة فلومينينسي البرازيلي 

وقال بيب جوارديولا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فلومينينسي البرازيلي: «يجب علينا الهدوء وعدم الإفراط بالثقة، وسبق أن عشت الأجواء ذاتها مع برشلونة وكان ردة الفعل واحدة بأن فوز الفرق الشهيرة مضمون وهذا غير صحيح لدينا تخوف من المباراة».

وأضاف جوارديولا: «رياض محرز كان لاعبا مؤثرا معنا و حقق برفقتنا إنجازات مهمة تناولنا العشاء سويا في جدة و كنت أتمنى أن يتابع المباراة النهائية من الملعب، ولكنه مرتبط مع فريقه بمواجهة في الدوري».

وواصل جوارديولا: «"سنكون مطالبين بفرض رقابة جيدة، خاصة أنه يتحركون كثيرًا ولا يتمركزون بشكل ثابت في نفس المراكز، سنسعى لنكون مثابرين، والفوز لن يكون سهلًا».

وتابع: «لا أريد أن أتحدث عن عامل العمر لفريق فلومينينسي، الجودة والبراعة للاعبيهم تساعدهم على تقديم ما يحتاجونه».

وأتم: «كيف يمكن أن تلعب نهائي كأس العالم دون عاطفة؟ العاطفة متواجدة، الأمر فقط كيف يمكنك السيطرة عليها، ولكنها متواجدة، وكم هي الفترة التي ستبقى في عقلك، هذا هو الهدف الأهم في النهائيات». 

الأهلي يغادر فندق الإقامة لخوض مرانه الختامي قبل مواجهة أوراوا 

غادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فندق الإقامة بجدة، لخوض مرانه الختامي مساء اليوم الخميس، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمباراة أوروا الياباني غدًا الجمعة، لتحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

ويخوض الأهلي مرانه الختامي في السادسة مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة أوروا الياباني، في بطولة كأس العالم للأندية، والمقامة حاليًّا بالمملكة العربية السعودية.

وسيتحدث لاعبو الأهلي لوسائل الإعلام لمدة ربع ساعة قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، وفقًا للقواعد المنظمة للبطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي