عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معلول: هدفنا التتويج بالبرونزية أمام أوراوا.. وأهدرنا فرص كثيرة أمام فلومينينسي

علي معلول
علي معلول

أكد علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق لمواجهة أوراوا ‏الياباني، والتي ستقام في الرابعة والنصف غدًا الجمعة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل ‏الرياضي بجدة، لتحديد الفائز بالميدالية البرونزية.‏

تصريحات علي معلول قبل مواجهة الأهلي وأوراوا الياباني 

وقال معلول في تصريحاته قبل المران الختامي للفريق اليوم: لم يحالفنا الحظ للوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية، وأمامنا فرصة للتتويج ‏بالميدالية البرونزية.‏

وشدد لاعب الأهلي على ضرورة استغلال الفرص أمام المرمى خلال مواجهة أوراوا ‏الياباني، لحسم المباراة.‏

كما أكد معلول أن بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الحالية ليست سهلة كما يردد البعض، ‏لا سيما أن كل الفرق المشاركة أبطال قارات.‏

أفشة: مواجهة أوراوا الياباني صعبة.. وننتظر مؤازرة الجماهير

قال محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة أوراوا الياباني على تحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، ستكون صعبة على الفريقين، مؤكدًا أن المنافس خاض مباراتين في كأس العالم للأندية وقدم مستويات طيبة، كما يملك عددًا من اللاعبين المميزين.

وأوضح أن الحصول على المركز الثالث أمر مهم للفريق وللجماهير، وأن من يمتلك التركيز والقدرة على استغلال الفرص أمام المرمى سوف يحقق الفوز ويتوج بالمركز الثالث، مشددًا على أن الأهلي درس المنافس جيدًا وجاهز لخوض المباراة.

وقال أفشة، في تصريحات اليوم قبل خوض المران الجماعي، إن حضور جماهير الأهلي خلال المباراة سيكون له دور كبير في تحفيز اللاعبين، والحصول على البرونزية هذا الموسم.

تصريحات فيليبي ميلو قبل مواجهة مانشستر سيتي في نهائي المونديال 

أكد البرازيلي فيليبي ميلو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي فلومينينسي البرازيلي، أن النادي الأهلي هو ريال مدريد قارة إفريقيا، مضيفًا أن الأخطاء التي ارتكبها فريقه أمام المارد الأحمر، لن تتكرر أمام مانشستر سيتي غدًا في مباراة النهائي.

وخسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من فريق فلومينينسي البرازيلي بنتيجة هدفين دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين يوم الإثنين الماضي، على ستاد الجوهرة المشعة، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وقال فيليبي ميلو لاعب فلومينيسي البرازيلي خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مانشستر سيتي: «لا يمكننا أن نسمح بأي أخطاء مثل التي ارتكبناها في المباراة الأخيرة ضد الأهلي، إذا ارتكبنا خطأ أمام مانشستر سيتي، سيقتلون المباراة».

وأضاف فيليبي ميلو: «لقد ارتكبنا أخطاء في المواجهة الماضية أمام الأهلي، لكننا خرجنا بشباك نظيفة أمام فريق يعد بمثابة ريال مدريد أفريقيا».

تابع موقع تحيا مصر علي