عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة طارق حامد.. ضمك يفوز على الطائي بثلاثية نظيفة بالدوري السعودي

طارق حامد
طارق حامد

حقق الفريق الكروي الأول بنادي ضمك السعودي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي طارق حامد، فوزًا هامًا على فريق الطائي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقبل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ستاد نادي ضمك بخميس مشيط، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

تفاصيل أهداف ضمك أمام الطائي في الدوري 

سجل فاروق الشافي الهدف الأول لنادي ضمك أمام الطائي في الدقيقة 13 من عمر المباراة، وأضاف عبد القادر بدران الهدف الثاني لفريق ضمك في الدقيقة 40 من عمر المباراة، وأضاف نيكولا ستانسيو الهدف الثالث لأصدقاء طارق حامد قبل نهاية الشوط الأول مباشرة. 

وشهدت فعاليات اللقاء حصول اللاعب بيرنارد مينساه على الطرد بعد تلقيه إنذار أصفر ثاني في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل ضمك لمواجهة الطائي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد المحاسنة

خط الدفاع: سلطان فقيهي - فاروق شافعي - عبدالقادر بدران - ضاري العنزي

خط الوسط: طارق حامد - أنتوليتش - ستانسيو

خط الهجوم: أحمد الزين - عبدالعزيز الشهراني - جورج نكودو.

ترتيب ضمك والطائي في الدوري السعودي بعد انتهاء المباراة 

ويحل فريق ضمك في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 35 هدفًا وتلقي 24.

بينما يتواجد الطائي في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 11 مواجهة وتسجيل 20 هدفًا وتلقي 36.

وشارك طارق حامد في 12 مباراة إجمالًا مع نادي ضمك بينهم 10 في الدوري السعودي للمحترفين، صنع خلالها هدفًا وسجل  آخر لكنه لم يحتسب له بسبب اصطدامه في قدم المنافس، وحصل على 5 إنذارات صفراء.

أهلي جدة السعودي: لم نتواصل مع مروان عطية.. ولجنة الاستقطاب هي المسئولة عن تعاقدات الأجانب

ترددت أنباء في الساعات الأخيرة بوجود حديث من جانب نادي أهلي جدة السعودي، مع مروان عطية لاعب النادي الأهلي، وذلك بعد الأداء الكبير للاعب في بطولة كاس العالم للأندية 2023 مع المارد الأحمر.

وتواصل موقع "تحيا مصر" مع مصدر خاص داخل نادي أهلي جدة السعودي، وأكد بأن إدارة النادي لم تتحدث مع مروان عطية لاعب النادي الأهلي، وأنها تحترم اللاعب بشكل كبير، ولكن لم يتم التواصل معه عن طريق أحد من النادي.

مروان عطية، وتابع المصدر، لجنة استقطاب اللاعبين الأجانب هي من تتعاقد مع اللاعبين الأجانب، وهذا الأمر يسير على كافة أندية الدوري وليس فقط أندية صندوق الاستثمار، وأي نادي يريد التعاقد مع لاعب من خارج اللجنة، يتم التواصل أولا والحصول على الموافقة.

تابع موقع تحيا مصر علي