عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإسباني| ريال بيتيس يتعادل مع جيرونا (1/1) ويقدم هدية ذهبية لريال مدريد

جيرونا وريال بيتيس
جيرونا وريال بيتيس

الدوري الإسباني.. انتهت مباراة جيرونا وريال بيتيتس في الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري الإسباني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تحيا مصر

نتيجة مباراة جيرونا وريال بيتيس

وتوقفت سلسلة نتائج جيرونا الجيدة هذا الموسم بالتعادل أمام ريال بيتيس، بالتعادل لإيجابيا ويعطي فرصة لريال مدريد من أجل التواجد في الصدارة اليوم.

الدوري الإسباني، سجل أرتيم دوفبيك هدف جيرونا الأول في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 88 وسجل جيرمان بيزيلا هدف التعادل لأصحاب الأرض.

الدوري الإسباني

وقدم ريال بيتيس فرصة ذهبية لريال مدريد من أجل العودة لصدارة الدوري حال تحقيق الفوز اليوم على فريق ألافيس.

بهذا التعادل يصل فريق جيرونا للنقطة 45 في صدارة الدوري الإسباني، وبفارق 3 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، والذي يلعب حاليا ضد ديبورتيفو ألافيس، وحتى الان النتيجة سلبية.

الدوري الإسباني، ووصل ريال بيتيس للنقطة 28 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

مودريتش يقود تشكيل ريال مدريد لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، تشكيل فريقه لمواجهة فريقه ديبورتيفو ألافيس، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين في تمام العاشرة والنصف مساء اليوم الخميس، على ملعب " مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني 

وجاء تشكيل نادي ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: جارسيا - ناتشو - روديجر – فاسكيز.

خط الوسط: بيلينجهام - كروس - فالفيردي – مودريتش.

خط الهجوم: رودريجو - براهيم دياز.

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، خلفًا لفريق جيرونا المتصدر برصيد 44 نقطة، فيما يأتي ديبورتيفو ألافيس في المركز الـ 14 برصيد 16 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس.. تختتم اليوم الخميس مواجهات الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري الإسباني وهناك مواجهة هامة بين ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس، ويستمر البحث في الساعات الأخيرة عن موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس.

تابع موقع تحيا مصر علي