عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإسباني| ريال مدريد يعود للصدرة برأسية لوكاس فاسكيز في الثواني الأخيرة أمام ألافيس

ريال مدريد
ريال مدريد

الدوري الإسباني.. انتهت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في ختام مواجهات الجولة الثامنة عشر لمنافسات الدوري الإسباني، بفوز الميرنجي في الثواني الأخيرة بهدف مقابل لا شيء.

تحيا مصر

نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

الدوري الإسباني، وتمكن لوكاس فاسكيرز أن يسجل هدف المباراة الوحيد لفريق ريال مدريد في الدقيقة 91 من عمر المباراة، بعد رأسية رائعة.

واستغل ريال مدريد سقوط جيرونا بالتعادل أمام ريال بيتيس بهدف لكل فريق، ووصل لصدارة الدوري الإسباني، بفارق الأهداف عن جيرونا.

ترتيب الدوري الإسباني

الدوري الإسباني، وتعرض ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد للطرد في الدقيقة 54 من عمر المباراة بطريقة مباشرة، وكان لهذا الطرد تأثير كبير على الفريق خلال مجريات اللقاء.

ووصل ريال مدريد للنقطة 45 في صدارة الدوري الإسباني، ويتواجد جيرونا في المركز الثاني بنفس الرصيد، ولكن الأهداف لصالح الميرنجي.

الدوري الإسباني، واستمر ديبورتيفو ألافيس في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة ويقترب من مناطق الهبوط.

Image
ريال مدريد

الدوري الإسباني| ريال بيتيس يتعادل مع جيرونا (1/1) ويقدم هدية ذهبية لريال مدريد

الدوري الإسباني.. انتهت مباراة جيرونا وريال بيتيتس في الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري الإسباني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

نتيجة مباراة جيرونا وريال بيتيس

وتوقفت سلسلة نتائج جيرونا الجيدة هذا الموسم بالتعادل أمام ريال بيتيس، بالتعادل لإيجابيا ويعطي فرصة لريال مدريد من أجل التواجد في الصدارة اليوم.

الدوري الإسباني، سجل أرتيم دوفبيك هدف جيرونا الأول في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 88 وسجل جيرمان بيزيلا هدف التعادل لأصحاب الأرض.

الدوري الإسباني

وقدم ريال بيتيس فرصة ذهبية لريال مدريد من أجل العودة لصدارة الدوري حال تحقيق الفوز اليوم على فريق ألافيس.

بهذا التعادل يصل فريق جيرونا للنقطة 45 في صدارة الدوري الإسباني، وبفارق 3 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، والذي يلعب حاليا ضد ديبورتيفو ألافيس، وحتى الان النتيجة سلبية.

الدوري الإسباني، ووصل ريال بيتيس للنقطة 28 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

مودريتش يقود تشكيل ريال مدريد لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، تشكيل فريقه لمواجهة فريقه ديبورتيفو ألافيس، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين في تمام العاشرة والنصف مساء اليوم الخميس، على ملعب " مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

تابع موقع تحيا مصر علي