عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

الأهلي وأوراوا ريد
الأهلي وأوراوا ريد دياموندز

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز.. يبحث عشاق كرة القدم المصرية والعربية والعالمية عن موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز الياباني اليوم الجمعة، في مباراة تحديد الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز

تبدأ مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز اليوم الجمعة في تمام الرابعة والنصف مساء وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق عبد الله الغامدي.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز، ويستضيف ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية مواجهة اليوم بين الأهلي وأوراوا ريد دياموندز، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية.

بث مباشر مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز، وكان الأهلي قد خسر في الدور نصف النهائي أمام فلومينينسي البرازيلي بهدفين مقابل لا شيء.

بينما خسر أوراوا ريد دياموندز أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية نظيفة، وتفوق بطل أوروبا بشكل كامل خلال المباراة.

الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الميدالية الرابعة تاريخيا، وذلك قبل نهاية النظام القديم للبطولة، وبداية النظام الجديد في عام 2025 وبمشاركة 32 فريقا.

تعرف على قميص الأهلي أمام أوراوا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع  والقنوات الناقله لكأس العالم
الأهلي وأوراوا ريد دياموندز

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي.. يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي، اليوم الجمعة في نهائي كأس العالم للأندية 2023.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي

تقام مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وفلومينينسي البرازيلي، اليوم في نهائي كأس العالم للأندية في تمام الثامنة مساء وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق رؤوف خليف وفهد العتيبي.

مانشستر سيتي وفلومينينسي، ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة مباراة اليوم بين مانشستر سيتي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية 2023.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي، وكان مانشستر سيتي قد فاز في الدور نصف النهائي على أوراوا ريد دياموندز بثلاثية نظيفة.

بينما فاز فلومينينسي البرازيلي على النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

نهائي كأس العالم للأندية

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي، وسيكون الفائز من مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي، يحمل الرقم 12 تاريخياً في تاريخ الفرق الفائزة ببطولة كأس العالم للأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي