عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاثنين المقبل.. رامي صبري ضيف صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

رامي صبري
رامي صبري

يستعد الفنان رامي صبري للحلول ضيف على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، وذلك في مساء يوم الاثنين المقبل بتمام الساعة الحادية عشر.

تحيا مصر

رامي صبري مع إسعاد يونس

ومن المقرر أن يتحدث رامي صبري خلال حلقته مع إسعاد يونس حول أغنية حياتي مش تمام التي حققت نجاحات ساحقة وتفاعل معها العديد من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حتى الآن، فضلا عن زوجته وكيف غيرت وأثرت في حياته.

كما تحدث رامي صبري عن صناعة النجوم وأنواع الأغنيات التي يختار تقديمها وتخوفه الشديد من كل عمل غنائي يقوم به.

رامي صبري يتعرض للهجوم بسبب غزة 

من ناحية أخرى، كان قد واجه الفنان رامي صبري انتقادات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب استمراره في القيام بحفلاته الغنائية والترويج لها عبر السوشيال ميديا، دون إعطاء مبالاة القضية الفلسطينية وما يحدث في غزة خلال الفترة الحالية من ضرب واعتداء وإبادة جماعية على يد الكيان الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر المنقضي.

ورد رامي صبري على هذا الهجوم، قائلا: احنا أكيد مع فلسطين وضد الضرب ولكن احنا مش هنوقف شغلنا، مش هنفضل قاعدين بناكل وبنشرب وبننام، والناس اللي بتكتب كومنتات أنا مش فاهم هي بتكتبها على أساس ايه، دا شغلنا واحنا كاتبين عقود عالمية بشروط جزائية كبيرة، بزعل لما بلاقي الناس بتفكر كدا، فلسطين بتضرب من قبل ما احنا نيجي في الدنيا، احنا لازم اه نقف جمبها وممكن نغني وندفع فلوس عشان فلسطين، قضية فلسطين مش هتتحل لما احنا نوقف غنا.

آخر أعمال رامي صبري

يذكر، أن آخر أعمال رامي صبري طرحه لأغنية ملك الفرفشة من كلمات تامر حسين، ألحان رامي صبري، وتوزيع ومكس وماستر شندي وخليل، وتقول كلماتها: ياملكِ الفرفشه والروقان والنعنشه قبلك دُنيتى كانت صورة مِنغمشه عمايلك مُدهشه معششه فى قلبي أعمل ايه ؟ تضحكلى الضحكه أروق وأصفىّ تعدِل مزاجى قوام إنت إخترعت إزاى وصفه بتجمِل الأيام ياخاطفنى حتة دين خطفه يابو أحلى كلام أنت اللى وجودك يبسِطنا ده كلام خلاص معروف ده انت مهنينا مسيطنا وخرجت ع المألوف خليتنا ف السما عليتنا إتفضل شوف. 

تابع موقع تحيا مصر علي