عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أول يوم عرض.. فيلم ابو نسب لمحمد إمام وياسمين صبري يتصدر التريند

فيلم ابو نسب يتصدر
فيلم ابو نسب يتصدر التريند

فيلم ابو نسب .. شهد مساء أمس الخميس العرض الخاص لفيلم ابو نسب، الذي يخوض بطولته الفنان محمد إمام إلى جانب الفنانة ياسمين صبري، وذلك بحضور عدد كبير من أبطال فيلم ابو نسب وأصدقائهم مع حضور وسائل الإعلام.

تحيا مصر

فيلم ابو نسب يتصدر التريند

وتصدر فيلم ابو نسب مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير بعد عرضه أمس في السينمات، فضلا عن تصدره موقع التدوينات القصيرة تويتر، بمجرد أن شهد العرض الخاص له.

منشور الفنان محمد إمام 

واحتفل الفنان محمد إمام بذلك الحدث من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشر صورة بوستر أبو نسب وعلق عليها: الحمدلله ابو نسب تريند رقم ١ على تويتر في أول يوم عرض.

العرض الخاص لفيلم ابو نسب 

وشهد العرض الخاص لفيلم ابو نسب حضور عدد كبير من نجوم الفن من بينهم محمد إمام وياسمين صبري والفنان ماجد الكدواني ورامي صبري، والسيناريست أيمن وتار، علاء مرسي، أحمد فهيم وعائلته، الشحاب مبروك.

وحقق فيلم ابو نسب في أولى أيام عرضه 1،917،884 جنيها، وخاض بطولة الفيلم كلا من النجوم محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وفاء عامر، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

تفاصيل فيلم ابو نسب 

ويتناول فيلم ابو نسب قصة علي طبيب الأطفال الذي يستعد للزواج من حبيبته داليا "ياسمين صبري"، ولكن في يوم الزفاف يتفاجيء علي بخروج والد داليا من السجن ومن هنا تبدأ الأحداث في أخذ منعطف اخر، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اكشن تشويقي، ومن المتوقع أن يحقق مزيد من النجاحات.

وجدير بالذكر، أنه كشف رامي إمام شقيق الفنان عادل إمام عن حالة الزعيم الصحية، حيث قال في تصريحات خاصة لموقع«تحيا مصر»إنه في حالة صحية جيدة وأنه أتى لحضور العرض الخاص لفيلم محمد إمام الجديد كدعم له بدلا من والده ومن المقرر أن نراه قريبا عن الساحة، ولم يكشف شقيق عادل امام أي شيء عن الزعيم أكثر من ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي