عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى فتحي مهدد بالاستبعاد من قائمة المنتخب النهائية في أمم إفريقيا

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

يتجه البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، لاستبعاد مصطفى فتحي، لاعب بيراميدز، من قائمة الفراعنة التي ستخوض فعاليات كأس الأمم الإفريقية، المقرر لها الشهر المقبل في كوت ديفوار.

اتجاه داخل منتخب مصر باستبعاد مصطفى فتحي 

وعلم تحيا مصر، أن اتجاه فيتوريا باستبعاد لاعب بيراميدز، من قائمة المنتخب النهائية في البطولة القارية، بسبب تراجع أداء اللاعب مؤخرا خلال مشاهدته للمباريات الأخيرة مع ناديه.

فيتوريا يرى أن أداء فتحي تراجع بشكل كبير، بسبب الفردية التي يتسم بها وشعوره بتعالي اللاعب على كرة القدم، مما يؤثر على نتائج فريقه مؤخرا، ليتجه المدرب البرتغالي لاستبعاده من قائمة الفراعنة، لمنح الفرصة للاعبين أكثر جاهزية من لاعب بيراميدز، خلال أمم إفريقيا.

وانشغل فتحي بالعديد من الأمور مؤخرا، أبرزها تأديته لفترة التنجيد، بالإضافة إلى عدم التركيز في التدريبات بقوة، مما تسبب في تراجع أدائه بشكل كبير.

ويرى فيتوريا أن أداء فتحي أصبح سلبيا، بشكل كبير وأصبح غير قادر على تشكيل أي خطورة على المنافس، لانشغال اللاعب بأمور خارج المستطيل الأخضر.

رضا عبد العال: رمضان صبحي لم يخسر برحيله عن النادي الأهلي 

أكد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أن رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز ، لم يندم على رحيله عن النادي الأهلي كما يروج البعض.

وقال رضا عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي إسلام صادق :" رمضان صبحي لم يخسر برحيله عن النادي الأهلي ، بل حقق اللاعب مكاسب عديدة ونجح في تأمين مستقبله مالياً ، وأي لاعب في نفس الموقف كان سيتخذ نفس القرار، فالعرض المادي الذي تم تقديمه من بيراميدز كان من المستحيل رفضه ".

وأضاف : " ماذا سيفعل اللاعب بكثرة الألقاب ، التتويج بالبطولات ليس هو المعيار الأهم للاعب الكرة ، فأين حسام عاشور الآن الذي حصد ألقابًا أكثر من أي لاعب آخر في تاريخ القلعة الحمراء ، وفي النهاية رحل عن النادي بشكل لا يليق بما قدمه طوال مسيرته الكروية ، وأصبح مغضوباً عليه من الجماهير الحمراء".

عبد الله السعيد يحدد شرطه الوحيد للعودة مرة أخرى من الاعتزال الدولي 

شهدت قائمة منتخب مصر المبدئية استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار في يناير المقبل، تواجد عبد الله السعيد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، على الرغم من إعلان اعتزاله اللعب دوليًا.

وقال مصدر مقرب من عبد الله السعيد في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «اللاعب جاهز للتراجع عن قراره بالاعتزال الدولي بشرط وحيد هو التواجد في قائمة منتخب مصر النهائية لكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، عبد الله السعيد ليس لديه مانع في العودة مرة أخرى وتمثيل منتخب بلاده، حيث يرى اللاعب أن خدمة الوطن في أي مكان شرف لأي لاعب في مصر».

وأضاف المصدر: «بالطبع اللاعب يتمنى التواجد في قائمة منتخب مصر النهائية لكأس الأمم الإفريقية 2023». 

تابع موقع تحيا مصر علي