عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي وأوراوا الياباني (صور)

إمام عاشور
إمام عاشور

حصد إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جائزة رجل مباراة فريقه أمام أوراوا الياباني، بعد فوز المارد الأحمر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأمير عبد الله الفيصل بالمملكة العربية السعودية. 

إمام عاشور يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي وأوراوا الياباني 

واستطاع المارد الأحمر تحقيق انتصارًا تاريخيًا على فريق أوراوا الياباني، ليحصد المارد الأحمر البرونزية رقم 4 في تاريخ النادي، بعد التتويج بالميدالية أعوام 2006، 2020، 2021. 

الأهلي يفوز على أوراوا ريد دياموندز (2/4) ويتوج بالميدالية البرونزية

كأس العالم للأندية.. انتهت مباراة الأهلي وأوروا ريد دياموندز في مباراة تحديد الثالث والرابع في كأس العالم للأندية 2023، بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف أهداف مقابل هدفين، في مباراة قوية وهامة.

وحصل النادي الأهلي لعى كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخ القلعة الحمراء، وذلك بعدما قدم مباراة كبيرة أمام بطل اليابان، وحسم المركز الثالث في البطولة، ويتواجد أوراوا في المركز الرابع.

كأس العالم للأندية، بدأت المباراة بضغط قوي من جانب النادي الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول، لحسم الميدالية البرونزية، وتمكن ياسر إبراهيم أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 19 بعد متابعة لتسديدة محمد هاني.

واستمر ضغط النادي الأهلي وتمكن بيرسي تاو أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 25 وذلك بعد صناعة من أحمد نبيل كوكا بعد الضغط على مدافع أوراوا ريد دياموندز.

وهدأت الأمور من جانب النادي الأهلي بعد تسجيل الهدفين، واستغل أوراوا ريد الموقف وسجل خوسي كانتي الهدف الأول في الدقيقة 43 وقبل نهاية الشوط الأول، والذي شهد تقدم المارد الأحمر.

وفي الشوط الثاني تغيرت الأمور واستغل أوراوا على مجريات المباراة وحصل على ركلة جزاء وسجل ألكسندر سكولز الكرة بنجاح في مرمى محمد الشناوي.

عاد الضغط من جديد للنادي الأهلي بعد استشعار الخطورة، وتمكن على معلول أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 60 بمساعده مدافع الفريق الياباني يوشيو كويزومي، معلنا عن الهدف الثالث.

وحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 74 وأضاعها علي معلول، ليستمر الضغط على الأهلي من أجل حسم المباراة وبفارق هدف وحيد.

كأس العالم للأندية، وقام عليمعلول من جديد وسجل الهدف الرابع وحسم المباراة للنادي الأهلي، وذلك تعويضا لركلة الجزاء المهدرة في الشوط الثاني، وكان من ركلة حرة مباشرة رائعة.

وانتهت المباراة بفوز النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين، والفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي