عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلة‎ لا تُنسى الأسطورة الأوحد الهضبة عمرو دياب يشعل حفل جامعة المستقبل بحفل أسطوري

عمرو دياب _ أرشيفية
عمرو دياب _ أرشيفية

في ليلة ساحرة تحت أضواء جامعة المستقبل، ارتسمت البسمة على وجوه الطلاب والخريجين الذين احتشدوا بالآلاف لشهد حدثاً فريداً: أمسية موسيقية استثنائية مع الأسطورة الحية الهضبة عمرو دياب.

‏‎تحيا مصر 

حفل عمرو دياب في جامعة المستقبل

قدم دياب باقة رائعة من أشهر أغانيه التاريخية، تجسدت في "ده  لو اتساب" و"قمرين"، مروراً بـ"نور العين" و"شكراً من هنا لبكرة، كما قدم اغنيتين من البومه الجديد وهم (ياقمر - والمعنويات مرتفعة)".  

لم يكن الحفل مجرد عرض فني، بل كان لقاءً مميزًا مفعم بالمشاعر والذكريات مع جمهوره من طلاب وخريجي الجامعة حيث توجه للطلاب قائلا "انه سعيد جدا لتواجده بجامعة المستقبل مع جمهوره من طلاب الجامعة كما تعود دائما…واردف قائلا ان له ذكريات كثيرة جدا في الجامعة حيث شكر دياب صديقه الدكتور/ خالد عزازي على هذه الفرصة الرائعة للتواصل مع معجبيه في جو من الحماس والفرح. لتظل تلك الليلة خالدة في ذاكرة كل من حضرها، محملة بلحظات لا تُنسى من تألق الفن والموسيقى. 

وفي تصريحه الختامي، ألمح الهضبة إلى ألبومه الجديد "مكانك"، الذي يعد بأن يكون محطة جديدة من محطات إبداعه.

اكتمل سحر الليل بتألق أحمد عصام، الذي قدم عرضًا رائعًا للألعاب النارية، مصاحبًا للفنان الكبير عمرو دياب. هذا الجمع بين الفن الموسيقي الراقي وعروض الألعاب النارية الساحرة أضفى جوًا خياليًا على المكان، مشعًا بالفرح والحماس.

يذكر أنه سبق صعود عمرو دياب للمسرح عرض لمنسقي أغاني DJ عالميين من لبنان، أعطت الحضور تجربة فنية شاملة. كانت لحظات استثنائية تمزج بين الإيقاعات العالمية وسحر صوت الهضبة، مما جعل الليل يتألق بألوان الفرح والترفيه.

حفل عمرو دياب في جامعة المستقبل

 

عمرو دياب يشعل حفل جامعة المستقبل

جدير بالذكر أن الحفل لم مجرد عرض فني، بل كان لقاءً مميزًا مفعم بالمشاعر والذكريات مع جمهوره من طلاب وخريجي الجامعة حيث وجه رسالة للطلاب قائلًا انه سعيد جدا لتواجده بجامعة المستقبل مع جمهوره من طلاب الجامعة تعود دائم، وأردف قائلًا ان له ذكريات كثيرة جدا في الجامعة حيث شكر دياب صديقه الدكتور/ خالد عزازي على هذه الفرصة الرائعة للتواصل مع معجبيه في جو من الحماس والفرح، لتظل تلك الليلة خالدة في ذاكرة كل من حضرها، محملة بلحظات لا تُنسى من تألق الفن والموسيقى.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين عن مسلسلها الفريدو: ايه المشكلة أنه يكون عن قصة حب بين واحدة كبيرة وشاب 

إلهام شاهين: اللي هاجمهوا مسلسل الفريدو خدوا مقلب واعتذروا بعد قلة الأدب 

وأشار الهضبة إلى ألبومه الجديد "مكانك"، الذي يعد بأن يكون محطة جديدة من محطات إبداعه.

واشتعل الحفل بالفنان أحمد عصام، الذي قدم عرضًا رائعًا للألعاب النارية، مصاحبًا للفنان الكبير عمرو دياب. هذا الجمع بين الفن الموسيقي الراقي وعروض الألعاب النارية الساحرة أضفى جوًا خياليًا على المكان، مشعًا بالفرح والحماس.

على الصعيد الآخر، تصدرت أغنية خلص على قلبي لـ الهضبة عمرو دياب، قائمة الأكثر استماعا على تطبيق أنغامي وذلك بعد أيام من طرحها، حيث احتفل بها الهضبة مع الجمهور بـ عيد الأضحى 2023.

أغنية خلص على قلبي من كلمات محمد البوغة ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، ميكساج وماستر أمير محروس، وتحقق نجاحات مختلفة منذ طرحها على تطبيق أنغامي.

كلمات أغنية خلص على قلبي

وتقول كلمات أغنية خلص على قلبي : غيرك عندى ولا الهوا .. لا هلف معاك ولا ادور انت الحلوين كلهم بجمالهم على بعضهم جيت انت وسفرتهم من غير ختم وباسبور خلص على قلبى كمان خلص ده الدلع اللى بييجى يخلص إعلالى كمان على العالى يا جايب م الأخر ومخلص، يا معلى ف نفسيتى.

تابع موقع تحيا مصر علي