عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ثروت يحتفل بعقد قران ابنته في أبو ظبي

ابنة محمد ثروت وزوجها
ابنة محمد ثروت وزوجها _ أرشيفية

احتفل الفنان محمد ثروت اليوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر بعقد قران ابنته الدكتورة داليا محمد ثروت المسئولة بمؤسسة آل المكتوم على رجل أعمال مصري بالإمارات بحضور الأقارب.

تحيا مصر

محمد ثروت يحتفل بزفاف نجله أحمد ثروت بعد تعافيه 

هذا واحتفل محمد ثروت منذ أسابيع بحفل زفاف نجله المطرب أحمد ثروت بعد تعافيه من أزمته الصحية.

تصريحات نجل محمد ثروت 

في سياق مختلف، قال نجل محمد ثروت عن أزمته الصحية: أخر خمس سنين تحولت إلى روبوت، فربنا حب يعرفني كلمة الله أكبر، الواحد لما بيحس أنه بلغ من النجاح شيء أو بلغ من المعرفة.. فقدت حاجات كتيرة وتحولت إلى ماكينة في الشغل، أنا بتنفس شغل، والأولاويات كانت داخلة فوق بعضها وكنت بالتلاتين يوم برا البيت.

وعكة أحمد ثروت نجل محمد ثروت الصحية

وتابع، تجربتي مع المرض اختصاص مش ابتلاء.. كنت خلصت شغل ورجعت، كنا قبل رمضان بعمل بريزنتيشن لعميل وواقف لقيت نفسي كحيت نقطة دم، وخدت الموضوع بهزار، وجيت امشي على الأرض لقيت أني زي ما أكون ماشي على سنفج أو جل، مفيش اتزان، ومكنش معايا حد اليومين دا.

اقرأ أيضًا.. 

حمادة هلال وسليمان عيد يلقون نظرة الوداع الأخيرة على جثمان طارق عبد العزيز

شريف منير ومحمد هنيدي.. أبرز الحاضرين في جنازة طارق عبدالعزيز 

وأضاف، وفي ظرف 30 دقيقة كنت فاقد للحركة، وكنت سايق العربية ببص لقيت عيني الشمال قفلت، ومبقاش فيه اتزان خالص، دخلت المستشفى اتبعوا الإجراءات والفحوصات، لكن لسوء حظي كان المرض نادر ومتمش تشخيصي بالتحديد كمريض مناعة، وأول حاجة قالوا جلطة.

تامر حسني يساند نجل محمد ثروت

وسانده تامر حسني قائلًا: أحمد ثروت صديقي وابن الفنان الغالي اوي المطرب الكبير محمد ثروت بمنتهي الحب والرضا والإيمان تقبل محنه كبيرة من ربنا انه يصاب بمرض نادر يأثر على رجله وميمشيش، وكان بيحضر لزواجة، وفي كلامي معاه قولتله انا كنت بكلمك اهون عليك والحقيقة لاقيته مش محتاج.

وتعاطف عدد كبير من نجوم الوسط الفني مع الفنان أحمد ثروت نجل محمد ثروت. 

تابع موقع تحيا مصر علي