عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حسن: الأهلي شرف الكرة الأفريقية والعربية.. ولاعب بيراميدز خير بديل لعلي معلول

حسام حسن
حسام حسن

حسام حسن.. قال حسام حسن، نجم الأهلي السبق، بأن المارد الأحمر استحق الحصول على برونزية كأس العالم للأندية، وقدم بطولة كبيرة للغاية.

تحيا مصر

تصريحات حسام حسن

وأضاف حسام حسن في تصريحات تليفزيونية، الأهلي شرف للكرة المصرية والعربية والأفريقية، ويتواجد على المستوى العالمي ويقدم أفضل أداء ويحقق النجاحات".

وأكمل حسام حسن، العدالة الكروية تقول بأن الأهلي يستحق المركز الثالث ومانشستر سيتي بطل للبطولة، وفلومينسنيي يستحق التواجد في المركز الثاني بكل تأكيد".

كأس العالم للأندية

وواصل حسام حسن، فلومينينسي فاز على الأهلي بالخبرات، وعلى الرغم من ذلك قدم المارد الأحمر مباراة قوية وتفاصيل صغيرة كانت لها الحسم في المواجهة، وإنجاز كبير أن يحقق الأهلي الميدالية البرونزية".

واختتم حسام حسن تصريحاته، علي معلول لديه خبرة كبيرة ويجب أن ينقل ذلك لباقي اللاعبين، ويستحق الاستمرار مع النادي الأهلي ومحمد حمدي يستحق أن يكون بديل معلول في النادي الأهلي بجانب محمد شكري".

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة.. حقق النادي الأهلي برونزية كأس العالم للأندية 2023 وذلك بعد الفوز على أواوا ريد دياموندز الياباني برباعية مقابل هدفين، ويستعد المارد الأحمر، لبطولة جديدة خلال الأيام القادمة.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويستعد النادي الأهلي لخوض منافسات كأس السوبر المصري 2023 وذلك في الإمارات هذا الأسبوع، ويريد إضافة بطولة جديدة للفريق وإسعاد الجماهير.

موعد مباراة الأهلي القادمة، تقام مباراة الأهلي القادمة في كأس السوبر المصري أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري 2023.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا يوم الإثنين المقبل، في تمام التاسعة مساء، في نصف نهائي كأس السوبر المصري 2023.

موعد مباراة الأهلي القادمة، وتبث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا عبر أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية.

كأس السوبر المصري

وستكون هناك مواجهة آخرى بين بيراميدز وفيوتشر في نصف نهائي كأس السوبر المصري الآخر في نصف اليوم.

78 لاعبًا في الأهلي شاركوا في مونديال الأندية.. والشحات يتصدر القائمة

يتصدر حسين الشحات قائمة لاعبي الأهلي والعالم الأكثر لعبًا للمباريات في البطولة برصيد 15 مباراة منها 4 مباريات مع العين الإماراتي، يليه محمد هاني وطاهر محمد طاهر برصيد 13 مباراة لكل منهما.

تابع موقع تحيا مصر علي