عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبد الحفيظ: الأهلي استحق التواجد في نهائي كأس العالم للأندية.. والبرونزية إنجاز كبير

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ.. قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أن الفريق استحق الفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 2023.

تحيا مصر

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وحقق النادي الأهلي الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه، وذلك بعد الفوز على فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني برباعية مقابل هدفين.

وأَضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية، مستغرب من التقليل من إنجاز النادي الأهلي في كأس العالم للأندية، والحصول على الميدالية البرونزية".

كأس العالم للأندية

وواصل سيد عبد الحفيظ، بقول لكل من يقلل من إنجاز النادي الأهلي، "هو أنت عندك زيها".

وأكمل سيد عبد الحفيظ، الأهلي كان يستحق الوصول لنهائي كأس العالم للأندية، وقدم مباراة كبيرة أمام فلومينينسي في الدور نصف النهائي، وكان قريب من الفوز بالمباراة".

النادي الأهلي

وأكمل سيد عبد الحفيظ، إنجاز النادي الأهلي يحسب للاعبين والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، والجيل الحالي حصل على الميدالية البرونزية 3 مرات وليس مرة واحدة".

واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته، أداء الأهلي كان يستحق به أن يتواجد في نهائي كأس العالم للأندية، ولكن في النهاية حقق الفريق إنجاز كبير".

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة.. حقق النادي الأهلي برونزية كأس العالم للأندية 2023 وذلك بعد الفوز على أواوا ريد دياموندز الياباني برباعية مقابل هدفين، ويستعد المارد الأحمر، لبطولة جديدة خلال الأيام القادمة.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويستعد النادي الأهلي لخوض منافسات كأس السوبر المصري 2023 وذلك في الإمارات هذا الأسبوع، ويريد إضافة بطولة جديدة للفريق وإسعاد الجماهير.

موعد مباراة الأهلي القادمة، تقام مباراة الأهلي القادمة في كأس السوبر المصري أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري 2023.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا يوم الإثنين المقبل، في تمام التاسعة مساء، في نصف نهائي كأس السوبر المصري 2023.

موعد مباراة الأهلي القادمة، وتبث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا عبر أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية.

كأس السوبر المصري

وستكون هناك مواجهة آخرى بين بيراميدز وفيوتشر في نصف نهائي كأس السوبر المصري الآخر في نصف اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي