عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضياء السيد: تصريحات كولر راقية.. ويشعر بما تمر به الجماهير

تحيا مصر

علق ضياء السيد، نجم النادي الأهلي ومدرب منتخب مصر السابق على تصريحات مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، بعد التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية 2023.

تحيا مصر

وقال ضياء السيد في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تصريح راقي، ويشعر بمحيط الحياة التي نعيشها، هو يخاطب الجماهير كلها، فكرة القدم صُنعت للسعادة".

وأضاف ضياء السيد: "أشكر كولر على تصريحاته، التي قال فيه إنه يعمل على إسعاد جماهير الأهلي.. هو يقول للناس إنه يشعر بهم، وأتمنى من الجماهير ألا تضغط عليه في بعض الأوقات، لأنه يشعر بنا".

وأتم ضياء السيد تصريحاته قائلًا: "مارسيل كولر يصنع مجد لنفسه مع النادي الأهلي، ويصعد على منصات التتويج العالمية، مثلما حدث مع جميع المدربين الأجانب مع الأحمر".

وكان النادي الأهلي قد حصل على برونزية كأس العالم للأندية 2023، بعد الفوز على فريق أوراوا ريدز الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

الأهلي يضيف 4 نقاط إلى رصيده.. ويواصل تصدر تصنيف الأندية الإفريقية

أضاف الأهلي 4 نقاط إلى رصيده في تصنيف الأندية الإفريقية، بعدما حقق الفوز في مباراتين في بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في ديسمبر الحالي 2023، حيث فاز الأهلي على اتحاد جدة السعودي وأوراوا ريد دياموندز الياباني.

الأهلي يضيف 4 نقاط إلى رصيده في تصنيف الأندية الإفريقية

وبهذا يواصل النادي الأهلي تصدره تصنيف الأندية الإفريقية عبر تاريخ بطولات إفريقيا للأندية وأيضًا تصنيف القرن الحادي والعشرين.

على صعيد التصنيف التاريخي للأندية الإفريقية والذي يرصد نتائج أندية إفريقيا في البطولات الإفريقية منذ بدايتها عام 1964، وصل رصيد الأهلي إلى 155 نقطة، يليه الترجي التونسي برصيد 94 نقطة، ومازيمبي الكونغولي برصيد 83.5 نقطة، والنجم الساحلي التونسي والزمالك المصري برصيد 77 نقطة لكل منهما.

أما على صعيد تصنيف القرن الجديد الحادي والعشرين فوصل رصيد الأهلي إلى 115 نقطة، يليه الترجي التونسي 67 نقطة، ومازيمبي برصيد 63.5 نقطة، والنجم الساحلي 58 نقطة، ثم الوداد البيضاوي برصيد 49 نقطة.

يذكر أن لائحة الاتحاد الإفريقي تمنح الفريق المشارك في كأس العالم للأندية نقطتين عن كل فوز في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي