عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضياء السيد: كولر مشروع الأهلي لـ 3 مواسم مقبلة

تحيا مصر

أكد ضياء السيد، نجم النادي الأهلي ومدرب منتخب مصر السابق أن مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر يجب أن يكون مشروع النادي لـ 3 مواسم مقبلة.

تحيا مصر

وقال ضياء السيد في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كولر أدار مباراة أوراوا ريدز بشكل رائع كأس العالم للأندية 2023 من أفضل بطولات المونديال التي قدم فيها الأهلي مستوى وأداء".

وأضاف ضياء السيد: "باستثناء الشوط الثاني من مباراة فلومينينسي، الأهلي قدّم مستوى رائع في جميع المباريات، وإذا سجل الأهلي هدفًا في الشوط الأول أمام فلومينينسي البرازيلي، لكان الأداء الجيد استمر في الشوط الثاني".

وتابع ضياء السيد: "مارسيل كولر مستواه جيد جدًا في البطولة، ولن أقول ممتاز، نظرًا لأننا حصلنا على المركز الثالث".

وأكمل ضياء السيد: "كولر يجب أن يكون مشروع النادي الأهلي لـ 3 مواسم قادمة.. الجمهور أحيانًا ينظر لأمر واحد، ولا ينظر لجميع الأمور المحيطة بالفريق".

وأتم ضياء السيد تصريحاته قائلًا: "كولر جاء للأهلي في وقت مهم، ونجح بشكل كبير، ومن المفترض أن تكون هناك عوامل موازية تساعد في إنجاح المدرب، مثل الصفقات الجيدة، فهناك قصور، مثل الأهلي لا يستطيع ضم مهاجم جيد في أخر موسمين".

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويستعد النادي الأهلي لخوض منافسات كأس السوبر المصري 2023 وذلك في الإمارات هذا الأسبوع، ويريد إضافة بطولة جديدة للفريق وإسعاد الجماهير.

موعد مباراة الأهلي القادمة، تقام مباراة الأهلي القادمة في كأس السوبر المصري أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري 2023.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا يوم الإثنين المقبل، في تمام التاسعة مساء، في نصف نهائي كأس السوبر المصري 2023.

موعد مباراة الأهلي القادمة، وتبث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا عبر أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية.

كأس السوبر المصري

وستكون هناك مواجهة آخرى بين بيراميدز وفيوتشر في نصف نهائي كأس السوبر المصري الآخر في نصف اليوم.

78 لاعبًا في الأهلي شاركوا في مونديال الأندية.. والشحات يتصدر القائمة

يتصدر حسين الشحات قائمة لاعبي الأهلي والعالم الأكثر لعبًا للمباريات في البطولة برصيد 15 مباراة منها 4 مباريات مع العين الإماراتي، يليه محمد هاني وطاهر محمد طاهر برصيد 13 مباراة لكل منهما.

تابع موقع تحيا مصر علي