عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام سيراميكا فى السوبر المصرى

موعد مباراة الأهلى
موعد مباراة الأهلى القادمة أمام سيراميكا فى السوبر المصرى

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام سيراميكا فى السوبر المصرى.. يترقب عشاق الساحرة المسديرة موعد مباراة الأهلى القادمة أمام سيراميكا فى السوبر المصرى، وذلك بعد الإنتهاء من بطولة كأس العالم للأندية المُقامة حالياً بالسعودية.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام سيراميكا فى السوبر المصرى

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام سيراميكا فى السوبر المصرى.. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته المقبلة أمام فريق سيراميكا المقرر لها إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء الاثنين المقبل فى الامارات ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام سيراميكا فى السوبر المصرى.. ويلتقي الأهلي في أولى مبارياته بسيراميكا كليوباترا على أرضية ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلى القادمة أمام سيراميكا

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي أمام فريق سيراميكا كيلوباترا عبر قنوات أون تايم سبورتس وقناة أبو ظبي الرياضية.

فيما ويشارك النادي الأهلي في بطولة السوبر المصري بجانب ثلاث فرق آخرى لأول مرة بالتاريخ، حيث تكون النسخة 21 من البطولة مختلفة تماما على عن السوبر الإيطالي بمشاركة 4 فرق وهم النادي الأهلى، ونادي بيراميدز، ونادي سيراميكا كليوباترا، ونادي فيوتشر.

الأهلي يحصد الميدالية البرونزية

ويذكر أن، حصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الميداليات البرونزية في حفل ختام بطولة كأس العالم ‏للأندية 2023 التي أقيمت في السعودية، بحضور المهندس خالد مرتجي رئيس البعثة، والأمير عبد العزيز بن تركي وزير الرياضة السعودي، وجياني ‏إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.‏

وصعد الأهلي على منصة التتويج بمونديال الأندية بعد فوزه على أوراوا الياباني بأربعة ‏أهداف مقابل هدفين، في مباراة تحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية التي أقيمت على ملعب الأمير عبد الله ‏الفيصل في جدة.‏

وتوج مانشستر سيتي بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وجاء فلومينينسي البرازيلي في ‏المركز الثاني وحل الأهلي في المركز الثالث.‏

وحصل النادي الأهلي لعى كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخ القلعة الحمراء، وذلك بعدما قدم مباراة كبيرة أمام بطل اليابان، وحسم المركز الثالث في البطولة، ويتواجد أوراوا في المركز الرابع.

كأس العالم للأندية، بدأت المباراة بضغط قوي من جانب النادي الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول، لحسم الميدالية البرونزية، وتمكن ياسر إبراهيم أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 19 بعد متابعة لتسديدة محمد هاني.

واستمر ضغط النادي الأهلي وتمكن بيرسي تاو أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 25 وذلك بعد صناعة من أحمد نبيل كوكا بعد الضغط على مدافع أوراوا ريد دياموندز.

تابع موقع تحيا مصر علي