عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحالة الصحية للعامري فاروق.. وشوبير يكشف عن اخبار سارة

العامري فاروق
العامري فاروق

اخر اخبار الحالة الصحية للعامري فاروق.. خوف وقلق تعيشه الجماهير ومجلس إدارة النادي الاهلي، وذلك بسبب العامري فاروق، في ظل تأكيدات الأطباء، بأن الحالة الصحية لنائب رئيس القلعة الحمراء، ما تزال حرجة، بعد قرابة الشهر منذ دخوله إلى المستشفى، إلا أن الساعات الماضية، شهدت تطورا مفاجئا في حالته.

تحيا مصر

اخر اخبار الحالة الصحية للعامري فاروق

وشهدت الساعات الماضية تطورات اخر اخبار الحالة الصحية الجديدة لـ العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وكان دخل العامري فاروق في غيبوبة منذ 34 يومًا نتيجة نزيف حاد في المخ، تعرض له أثناء وجوده في مقر النادي الأهلي بالجزيرة استعدادا لحضور المكتب التنفيذي للنادي.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، عن خبر سار بشأن تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقال الإعلامي شوبير:" مجلس إدارة النادي الأهلي سوف يلتقي أخبار سعيدة بشأن الحالة الصحية للعامري فاروق، وذلك بعد وجود تطور في حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة".

تحسن كبير للحالة الصحية للعامري فاروق 

وتابع شوبير قائلاً:" هناك تحسن كبير للحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وأن الأمور تسير بشكل جيد في الفترة الحالية".

ويذكر أن، تعرض العامري فاروق لسقط بشكل مفاجئ خلال تواجده داخل النادي الأهلي بالجزيرة، يوم 7 نوفمبر الماضي، قبل أن يخضع لعدد كبير من العمليات الجراحية.

نتيجة مباراة الأهلي و أوروا

انتهت مباراة الأهلي وأوروا ريد دياموندز في مباراة تحديد الثالث والرابع في كأس العالم للأندية 2023، بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف أهداف مقابل هدفين، في مباراة قوية وهامة.

أضاف الأهلي 4 نقاط إلى رصيده في تصنيف الأندية الإفريقية، بعدما حقق الفوز في مباراتين في بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في ديسمبر الحالي 2023، حيث فاز الأهلي على اتحاد جدة السعودي وأوراوا ريد دياموندز الياباني.

الأهلي يضيف 4 نقاط إلى رصيده في تصنيف الأندية الإفريقية

وبهذا يواصل النادي الأهلي تصدره تصنيف الأندية الإفريقية عبر تاريخ بطولات إفريقيا للأندية وأيضًا تصنيف القرن الحادي والعشرين.

على صعيد التصنيف التاريخي للأندية الإفريقية والذي يرصد نتائج أندية إفريقيا في البطولات الإفريقية منذ بدايتها عام 1964، وصل رصيد الأهلي إلى 155 نقطة، يليه الترجي التونسي برصيد 94 نقطة، ومازيمبي الكونغولي برصيد 83.5 نقطة، والنجم الساحلي التونسي والزمالك المصري برصيد 77 نقطة لكل منهما.

أما على صعيد تصنيف القرن الجديد الحادي والعشرين فوصل رصيد الأهلي إلى 115 نقطة، يليه الترجي التونسي 67 نقطة، ومازيمبي برصيد 63.5 نقطة، والنجم الساحلي 58 نقطة، ثم الوداد البيضاوي برصيد 49 نقطة.

يذكر أن لائحة الاتحاد الإفريقي تمنح الفريق المشارك في كأس العالم للأندية نقطتين عن كل فوز في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي