عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الفوز بالبرونزية.. اعرف جدول مباريات الأهلي

جدول مباريات الأهلي
جدول مباريات الأهلي

جدول مباريات الأهلي.. يبحث ملايين المشاهدين عن جدول مباريات النادي الأهلي، وذلك بعدما انتهى الفريق من تسجيل مشاركته التاسعة في كأس العالم للأندية بالسعودية، حيث ينتظر الأهلي جدول مباريات في غاية الأهمية خلال الفترة القادمة.

تحيا مصر

جدول مباريات الأهلي 

جدول مباريات الأهلي، سيستهله بمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، مساء بعد غد الاثنين المقبل الموافق 25 من ديسمبر الجاري، في إطار نصف نهائي بطولة السوبر المصري.

وتُقام مباراة الأهلي وسيراميكا، في تمام السابعة مساء بعد غد الاثنين الموافق 25 من الشهر الجاري.

ثاني مباريات الأهلي في الجدول، ستكون في حال فوزه فوزه أمام سيراميكا، وسيلاقي الفائز من مباراة فيوتشر وبيراميدز، في نهائي بطولة السوبر المصري.

بعد انتهاء الأهلي من المشاركة في كأس السوبر المصري، سيحصل الفريق على فترة راحة بسبب انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها خلال الفترة ما بين 13 يناير وحتى 11 من فبراير.

ويأتي البحث من جانب جماهير الأهلي عن جدول مباريات الفريق، بعد حصده الميدالية البرونزية في مونديال كأس العالم للأندية. 

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة للمباراة النهائية. 

موعد مباراة الأهلي القادمة، وتبث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا عبر أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية.

كأس السوبر المصري

وستكون هناك مواجهة آخرى بين بيراميدز وفيوتشر في نصف نهائي كأس السوبر المصري الآخر في نصف اليوم.

الأهلي

78 لاعبًا في الأهلي شاركوا في مونديال الأندية.. والشحات يتصدر القائمة

يتصدر حسين الشحات قائمة لاعبي الأهلي والعالم الأكثر لعبًا للمباريات في البطولة برصيد 15 مباراة منها 4 مباريات مع العين الإماراتي، يليه محمد هاني وطاهر محمد طاهر برصيد 13 مباراة لكل منهما.

78 لاعبًا في الأهلي شاركوا في مونديال الأندية

ويأتي علي معلول برصيد 12 مباراة، ثم وائل جمعة ومحمد أبو تريكة وحسام عاشور وأليو ديانج وعمرو السولية برصيد 11 مباراة، ثم محمد الشناوي برصيد 10 مباريات، ثم عماد متعب وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم ورامي ربيعة بـ9 مباريات لكل منهم، ومعهم بيرسي تاو برصيد 9 مباريات منها 3 مع صن داونز الجنوب إفريقي، ثم وليد سليمان ومحمد شريف ومحمد عبد المنعم 8 مباريات لكل منهم.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وكل من شادي محمد وأحمد فتحي وأحمد عبد القادر ومحمود كهربا 7 مباريات لكل منهم، ومحمد بركات وأمادو فلافيو بـ6 مباريات لكل منهما، وشارك 7 لاعبين في 5 مباريات، و5 لاعبين في 4 مباريات، و15 لاعبًا في 3 مباريات، و10 لاعبين في مباراتين، و16 لاعبًا في مباراة واحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي