عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مقتلها بـ 7 سنوات.. كشف لغز فتاة المنصورة والتحقيقات: اعتدوا عليها بعد وفاتها

جثة فتاة - أرشيفية
جثة فتاة - أرشيفية

فتاة المنصورة والتي تعرضت لإعتداء من قبل شابين بعد وفاتها، وظلت واقعتها الشهيرة مقيدة ضد مجهول لمدة 7 سنوات، إلى أن نجحت أجهزة أمن الدقهلية في كشف ملابسات الواقعة، وأحالت النيابة المتهمين إلى محكمة الجنايات المختصة التي أمرت بإحالتهم إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم ثم الحكم بإعدامهم بعد ورود الرأي الشرعي لفضيلة المفتي.

قصة فتاة المنصورة

قصة فتاة المنصورة تضمنت تفاصيل مآساوية ومثير، حيث توفت الفتاة قبل سنوات في ظروف غامضة، وتم العثور على جثمانها في منزلها الذي تعيش به وحيدة بمساكن الجلاء التابعة لقسم أول المنصورة، وتبين أنها تعرضت إلى اعتداء من قبل أشخاص على جسدها، وقيدت الواقعة حينها ضد مجهول وظلت سنوات حتى انكشف الأمر وانفضح المستور.

تفاصيل مثيرة شهدتها قضية فتاة المنصورة، والتي أسدلت محكمة جنايات المنصورة الستار عنها بعدما أحالت أوراق المتهمين بإنهاء حياتها إلى فضيلة المفتي لأخذ الراي الشرعي في إعدامها ثم عادت وقضت بالإعدام شنقا لهم عما اسند إليهما من قتل فتاة المنصورة بغرض سرقتها والإعتداء عليها بعد وفاتها قبل سنوات.

حل لغز فتاة المنصورة بعد 7 سنوات

الحكم في قضية فتاة المنصورة، المقيدة برقم 2330 لسنة 2015 جنايات قسم أول المنصورة والمقيدة برقم 96 لسنة 2016 كلي جنوب المنصورة صدر برئاسة المستشار بهاء الدين المري، وعضوية المستشار سعد عبدالرشيد السمادوني، والمستشار محمد أحمد شعبان، والمستشار محمد جلال الزنفلي.

حيث كان المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنصورة، أحال المتهمين في واقعة فتاة المنصورة، وهم أ ع 27 عاما، وك خ 26 عاما للمحاكمة الجنائية لأنهما في غضون عام 2015 فتلا المجني عليها أسماء م 37 سنة ربة منزل، وتقييم مساكن الجلاء التابعة لقسم أول المنصورة، حين استغلا إقامتها بمفردها بعد وفاة والديها وتهجموا على منزلها ثم قتلوها وتعديا عليها بعد وفاتها وسرقا ممتلكاتها وفروا هاربين.

جريمة فتاة المنصورة

جريمة فتاة المنصورة مر عليها 7 سنوات، حين تم العثور على جثمانها داخل منزلها وقيدت القضية حينها ضد مجهول، إلا أن الأجهزة الأمنية تمكنت من كشف لغز الجريمة بعد مرور 7 سنوات والقت القبض على المتهمين وقدمتهم إلى النيابة العامة التي أحالتهم للمحاكمة.

تابع موقع تحيا مصر علي