عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي: اتحاد الكرة كان يعتقد بأن الأهلي سيغادر كأس العالم للأندية من الدور الأول

الأهلي
الأهلي

الأهلي.. قال محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بأنه كان لابد أن يكون هناك مساعده من جانب اتحاد الكرة مع النادي الأهلي بشأن مباريات كأس السوبر المصري.

تحيا مصر

تصريحات محمد شوقي

وأَضاف محمد شوقي في تصريحات تليفزيونية، نتعرض للضغط في الفترة الحالية، وكان لابد أن يكون هناك دعم من الاتحاد المصري لكرة القدم للنادي الأهلي، وكنا نريد تأجيل مباراة سيراميكا كليوباترا لمدة يوم واحد فقط.

وأكمل محمد شوقي، اتحاد الكرة لم يكن يعتقد بأن الأهلي لن يصل لمباراة المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية، وتم ضغط المباريات بشكل صعب للغاية، وكان لابد من تأجيل المباراة.

كأس السوبر المصري

وزاد محمد شوقي، نريد من اتحاد كرة القدم المصري أن يقوم بتأجيل مباراة سيراميكا لمدة يوم واحد فقط من أجل التحضير للمباراة، لأننا وصلنا إلى الإمارات السبت والمباراة يوم الإثنين.

واختتم محمد شوقي تصريحاته، جماهير الأهلي تطلب التعاقد مع مهاجم أجنبي فقط دائما، والنادي لابد أن يسدد مبلغ مليون و400 ألف دولار شهريا للمدربين واللاعبين، وإدارة النادي الأهلي لديها وعي كبير.

بعد الفوز بالبرونزية.. مكاسب الأهلي المادية في عام 2023

مكاسب الأهلي المادية فى 2023.. منذ أن انتهى النادي الأهلي من تسجيل مشاركته التاسعة في مونديال كأس العالم للأندية، بحصده الميدالية البرونزية بعد أن فاز بالمركز الثالث، وبدأ الجمهور في البحث عن المكاسب المادية للأهلي في عام 2023، حيث حصد الفريق مكاسب كثيرة بعد مشاركته في المونديال.

مكاسب الأهلي المادية 

مكاسب الأهلي المادية، هي حصوله على قرابة المليونين ونصف دولار، بعد أن حصد المركز الثالث في المونديال.

الأهلي حصد المركز الثالث في مونديال كأس العالم للأندية، بعد أن فاز برباعية مقابل هدفين، على نظيره أوراوا الياباني، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة. 

وكانت قد وضعت اللجنة المنظمة للبطولة داخل الاتحاد الدولي، مكافأت للمشاركين في تلك البطولة.

ومن ضمن تلك المكافأت، هو فوز صاحب المركز الثالث ب 2 ونصف مليون دولار، أما البطل وهو فريق مانشستر سيتي، فسيحصل على 4 مليون دولار.

تابع موقع تحيا مصر علي