عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب المنتخب عن اعتزال طارق حامد الدولي: كل لاعب لديه أسبابه الشخصية

تحيا مصر

كشف روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر عن رأيه في قرار اعتزال طارق حامد لاعب نادي ضمك السعودي اللعب الدولي مع المنتخب المصري لكرة القدم الشهر الماضي.

وقال فيتوريا خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم فايق المذاع على أون تايم سبورتس 2 التى رصدها «تحيا مصر» بأن كل لاعب لديه أسبابه وظروفة الشخصية، ولا يعلم الكواليس المحيطة به وأنه يتقبل قرار لاعب منتخب مصر.

اعتزال طارق حامد

وجاء قرار اعتزال طارق حامد المفاجئ مع منتخب مصر دوليا، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت مع روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، واستبعاده من المنتخب بعد الفوز على جيبوتي.

طارق حامد، وعلى الرغم من اقتراب كأس أمم أفريقيا في يناير المقبل، إلا أن طارق حامد أعلن اعتزاله اللعب دوليا مع منتخب مصر.

انضم طارق حامد لصفوف منتخب مصر لأول مرة في 7 مارس 2013 مع المدرب الأمريكي بوب برادلي، وكان وقتها بعمر 24 عاما و4 أشهر و11 يوما.

شارك طارق حامد في 58 مباراة مع منتخب مصر في كل البطولات والمسابقات، وسجل هدف وحيد، وحصل على 10 بطاقات صفراء ولعب 3.999 ألف دقيقة.

طارق حامد ومنتخب مصر

لعب طارق حامد أول مباراة دولية مع منتخب مصر في 7 مارس 2013 وكانت أمام قطر، وخسر منتخب مصر المباراة وقتها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ولعب لمدة 72 دقيقة وحصل على بطاقة صفراء في هذه المباراة.

وكانت أول مباراة كاملة يشارك فيها طارق حامد مع منتخب مصر دوليا، كانت أمام تنزانيا في 4 يونيو 2016 في تصفيات كأس أمم أفريقيا وفاز منتخب مصر وقتها بثنائية نظيفة.

مسيرة طارق حامد مع منتخب مصر

أحرز طارق حامد هدف واحد مع منتخب مصر دوليا، وكان ذلك في 28 مارس 2023 في مرمى مالاوي في تصفيات كأس أمم أفريقيا وحقق منتخب مصر الفوز في هذه المباراة برباعية نظيفة.

نتيجة مباراة ضمك و الطائي

يذكر أن، حقق الفريق الكروي الأول بنادي ضمك السعودي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي طارق حامد، فوزًا هامًا على فريق الطائي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقبل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد نادي ضمك بخميس مشيط، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

تابع موقع تحيا مصر علي