عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يرصد الاستعدادات النهائية بالمطارات المصرية ولوميريديان مطار القاهرة احتفالا بالكريسماس

الكريسماس
الكريسماس

في إطار استعداداتها للاحتفال بـ الكريسماس، أنهت شركة ميناء القاهرة الجوي والشركة المصرية للمطارات وفندق لوميريديان مطار القاهرة الاستعدادات النهائية للاحتفال بأعياد الكريسماس والعام الميلادي الجديد.

وفي هذا الإطار، يرصد موقع تحيا مصر، تفاصيل الاستعدادات النهائية من جانب شركة ميناء القاهرة الجوي، والشركة المصرية للمطارات وفندق لوميريديان مطار القاهرة، للاحتفال بالكريسماس.

تزيين صالات السفر والوصول

وذكر بيان، صادر اليوم عن الشركة أنه قد تزينت صالات السفر و الوصول بالمطارات المصرية وفندق لوميريديان  بأشجار الكريسماس ومجسمات بابا نويل بالاضافة الي الديكورات المختلفة احتفالا بالعام الجديد.

أسجار الكريسماس بمطار القاهرة

وحصل موقع تحيا مصر على صور الاستعدادات النهائية شركة ميناء القاهرة الجوي والشركة المصرية للمطارات وفندق لوميريديان مطار القاهرة للاحتفال بالكريسماس.

وأظهرت الصور أشجار الكريسماس التي تستقبل المسافرين في المطارات المصرية ولوميريديان مطار القاهرة.

والتقط المسافرون صورًا مع بابا نويل، وذلك فيصور تذكارية من داخل مطار القاهرة والشركة المصرية للمطارات وفندق لوميريديان مطار القاهرة للاحتفال بالكريسماس.

تعاقد جديد لـ «لو ميريديان» مطار القاهرة

هذا، ويشهد فندق لو ميريديان مطار القاهرة، العديد من التطويرات والتعاقدات، في الآونة الأخيرة، والتي كان آخرها، توقيع تجديد التعاقد علي استخدام شركة ايروتل للعلامة التجارية والإدارة لمجموعة فنادق (ماريوت) العالمية.

وفي هذا الإطار، قال المهندس محمد سعيد محروس، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية، إن التوقيع الجديد المشار إليه بين مجموعة فنادق (ماريوت) العالمية وفندق لو ميريديان مطار القاهرة، يأتي لاستغلال حق العلامة التجارية لمدة 5 سنوات، أي من 2003 إلى 2028، وذلك بحس ب التعاقد المبرم بين الطرفين.

وقد تم توقيع التعاقد مع نهاية الأسبوع الأول لشهر ديسمير، وبالتحديد في 7 ديسمبر، في احتفالية كبرى بتلك الشراكة الناجحة

وتعود الشراكة بين لو مريديان مطار القاهرة ومجموعة ماريوت العالمية إلى عام 2013، وهو ما عزز تجديد الشراكة في الوقت الراهن، خاصة مع زيادة أعداد الركاب في مطار القاهرة، والحاجة لوجود فندق عالمي لخدمة تلك الأعداد، بحسب ما صرح به رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية.

تابع موقع تحيا مصر علي