عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابط وبريد ورقم واتس.. 3 طرق لمعرفة نتيجة كلية الشرطة 2024

نتيجة كلية الشرطة
نتيجة كلية الشرطة 2024

موعد نتيجة كلية الشرطة 2024 والذي ينتظره الكثير من طلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية بعد الانتهاء من مراحل القبول وإجتياز الاختبارات من الأعداد المتقدمة للالتحاق بـ كلية الشرطة.

موعد نتيجة كلية الشرطة 2024

ومن المنتظر أن يعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قبول دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة الحاصلين على الثانوية العامة والمؤهلات الجامعية المختلفة، ثم الإعلان عن نتيجة كلية الشرطة 2024، والتي يراعى فيها التمثيل الجغرافي وتمثيل المقبولين لكافة شرائح المجتمع.

ويرصد موقع تحيا مصر في التقرير التالي تفاصيل و موعد نتيجة كلية الشرطة 2024 والتي من المنتظر أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة من قبل وزارة الداخلية، وذلك عقب انتهاء كافة الاختبارات الخاصة بأكاديمية الشرطة من اختبارات الطبي والطبي المتقدم والنفسي والسمات والقدرات وغيرها في منصتف ديسمبر الجاري.

خطوات معرفة نتيجة كلية الشرطة 2024

  • الدخول إلى موقع وزارة الداخلية الرسمي
  • تسجيل الدخول على موقع وزارة الداخلية
  • الضغط على دليل الخدمات من أعلى يمين الصفحة
  • الضغط على خدمات أكاديمية الشرطة
  • ثم الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2024

وعن موعد نتيجة كلية الشرطة 2024، فإن وزارة الداخلية تستعد للإعلان عنها في منتصف شهر يناير 2024، وذلك عبر موقع وزارة الداخلية الرسمي على الإنترنت من هذا الرابط، حيث ينتظر آلاف الطلاب المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة النتيجة خلال الأيام القادمة.

موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2024

وتعلن وزارة الداخلية عن نتيجة كلية الشرطة 2024 عبر موقع وزارة الداخلية على شبكة الانترنت، وايضا ابلاغ الطلاب المقبولين عبر الهاتف، ومن المقرر أن ينتظم الطلاب في الكلية والاستعداد لحمل راية الدفاع عن الوطن خلال دراستهم في أكاديمية الشرطة الأكبر في الشرق الأوسط.

وبعد الإعلان عن نتيجة كلية الشرطة 2024، يبدأ الطلاب الدراسة في أكاديمية الشرطة، حيث أوضحت وزارة الداخلية مراحل القبول والتدريب والتأهيل بكلية الشرطة وايضا ما يكتسبه الطلاب داخل مراحل التعليم في كلية الشرطة، حيث يمكن معرفة نتيجة كلية الشرطة 2024 من خلال موقع وزارة الداخلية الرسمي.

كما تتيح وزارة الداخلية طرق أخرى لمعرفة نتيجة كلية الشرطة 2024، وذلك من خلال الإيميل الشخصي عن طريق إرسال رسالة بريد إلكتروني على البريد [email protected]، أو التواصل مع رقم الواتس آب الخاص بالوزارة وهو 01022772277، وطريقة موقع وزارة الداخلية الرسمي.

تابع موقع تحيا مصر علي