عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر والشناوي يتحدثان في مؤتمر صحفي اليوم عن مباراة سيراميكا

كولر والشناوي
كولر والشناوي

يتحدثان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد الشناوي قائد الفريق، اليوم الأحد، في المؤتمر الصحفي الخاص عن مباراة الأهلي سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري، الذي من المقرر إقامتة غداً الإثنين.

 يرصد تحيا مصر تفاصيل المؤتمر الصحفي الخاص عن مباراة الأهلي سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

ويقام المؤتمر الصحفي في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة، بملعب محمد بن زايد، حيث يتحدث مارسيل كورل ومحمد الشناوي حارس مرمي الفريق عن مباراة سيراميكا كليوباترا.

وصول بعثة النادي الأهلي

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى أبوظبي مساء أمس السبت، قادمة من المملكة العربية السعودية، بعد انتهاء مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية، والتي حصد خلالها الميدالية البرونزية.

موعد مباراة الأهلي و سيراميكا

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سيراميكا في أولى مبارياته على أرضية ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويقام السوبر المصري بنظامة الحديث فى دولة الإمارات، وتشارك به 4 فرق، هي الأهلي وسيراميكا كليوباترا وبيراميدز وفيوتشر.

وتقام مباراة فريق فيوتشر ضد بيراميدز، يوم الاثنين الموافق 25 الجاري، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً.

أما الأهلي ويواجه سيراميكا كليوباترا، غداً الاثنين الموافق 25 من ، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً في نصف النهائي الثاني.

فيما مباراة تحديد المركز الثالث يوم الخميس الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الساعة الثالثة عصراً.

وتختتم البطولة يوم الخميس الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً.

بعثة فيوتشر تسافر للإمارات

وضمت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر ٢٤ لاعب وهم: محمود جنش، محمود حمدي، محمد طارق، باسم علي، علي الفيل، محمد عبد السلام، محمود رزق، عمر كمال، محمد ربيعة، محمد فاروق، غنام محمد،محمد صادق، عمر محمد، جوناثان نجويم، باباتوندي بيلو، عبد الكبير الوادي، كاجالي درامي، علي زعزع، هشام عادل، محمد محمود، اموراني حساني، احمد عاطف، مروان محسن، عمر السعيد.

ورافق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر كلاً من،  أيمن منصور عضو مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر ورئيس البعثة، وهيثم عرابي الرئيس التنفيذي للنادي، والمهندس هشام حافظ عضو مجلس الإدارة. 

تابع موقع تحيا مصر علي