عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المؤبد للمتهم بإنهاء حياة شقيق زوجته في الشرقية

تحيا مصر

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلستها المنعقدة اليوم الأحد، المتهم بإنهاء حياة شقيق زوجته بسبب خلافات على الميراث بمركز أبو كبير بالمؤبد، وصدر الحكم برئاسة المستشار سلامة جاب الله.

تحيا مصر

تعود تفاصيل القضية رقم ١٢٩٦٩ لسنة ٢٠٢٣ جنايات مركز شرطة أبوكبير، والمقيدة برقم ١٩٨٠ لسنة ٢٠٢٣ کلی شمال الزقازيق، عندما تلقي مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ من مركز شرطة أبو كبير يفيد مقتل الشاب "مجـدي متولي محمد محمد" مقيم بدائرة المركز، على يد زوج شقيقته.

المؤبد للمتهم بإنهاء حياة شقيق زوجته في الشرقية 

وتبين من التحقيقات أن المتهم "أشرف حامد محمد محمد" 40 سنة نقاش، مقيم كفر النصيري، أقدم على قتل المجنى عليه "مجـدي متولي محمد محمد" عمدا مع سبق الإصرار بأن إنهال عليـه طعناً مستخدماً في ذلك سلاح أبيض (سكين ) قاصداً إزهاق روحه فأحدث به الإصابات الواردة بتقرير

الصفة التشريحية المرفق بالأوراق و التي أودت بحياته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

والدة المجني عليه

وقالت والدة المجنى عليه بأن زوج نجلتها "المتهم" كان دائم المشاجرة مع نجلتها، وكان يفرض عليها العمل من أجل توفير مصاريف المنزل لأنه عاطل ولا يعمل، مشيرة بأنه اعتدي عليها أكثر من مرة وكانت هناك خلافات دائمة بينهما.

وأضافت والدة المجنى عليه بأن نجلها كان داخل المنزل وتفاجأ بقدوم زوج شقيقته مفتعلا مشاجرة معه وحاملا سلاح أبيض في يده، حتى اعتدي عليه وطعنه طعنتين توفي متأثرا بالإصابة وغارقا في دمائه أمام أعين الجميع.

وتابعت زوجة المتهم وشقيقة المجنى عليه بأن زوجها كان دائم الاعتداء عليها، وكان يطلب منها العمل من أجل المال، مشيرة بأنها عندما كانت تشعر بالمرض وتجلس في المنزل كان ينهال عليها بالضرب المبرح، من أجل فرض عليها العمل.

واختتمت زوجة المتهم بأنه بعدما توفي والدها بدأ زوجها يطالبها بجلب ورثها من منزل أبيها، وعندما واجهته بأن والدتها موجودة ولا يصح هذا الأمر بدأ يعتدي عليها حتى تسبب في إصابتها بقطع في أصابع اليد، وتهجم عليها في منزل والدها وطعن شقيقها حتى تسبب في وفاته، مطالبة بتحقيق العدالة بالإعدام للمتهم حتى يهدأ قلبها

تابع موقع تحيا مصر علي