عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة ترزق بحفيدتها الأولى جيهان وتعلق: ابنة روحي ووطني وفخري

أصالة وابنتها شام
أصالة وابنتها شام

أعلنت المطربة أصالة عن رزقها بحفيدتها الأولى جيهان وذلك من ابنتها الكبيرة شام الذهبي وذلك بعدما شوقت الأخيرة جمهورها بالسؤال عن نوع المولود في الأيام القليلة الماضية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة أصالة بعد رزقها بحفيدتها الأولى جيهان 

أصالة ترزق بحفيدتها الأولى 

وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الحمد الله الذي وهبني حفيدتي الأولى.. جيهان أحمد هلال ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري شام.. ادعو لها أن يحفظها الله ربي وينبتها نباتًا حسنا وأن يملأ قلبها حبًا.. وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين.

وحرص فائق حسن زوج أصالة على تهنئة شام الذهبي أيضا بمولودته الاولى جيهان، مشيرا إلى أنها كانت أمنية من أمنياته مع أصالة أن يرزقها حفيدة تشبه روحها الجميلة وجمالها وهدوءها ورزانتها.

أصالة وجدل ظهورها حافية القدمين 

من ناحية أخرى، كانت قد تصدرت المطربة أصالة حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد ظهورها الدائم في حفلاتها الغنائية المختلفة حافية القدمين حيث كان يتوقع الجمهور تعرضها الأذى بسبب الكعب العالي ولكن فيما بعد كررت هذا الأمر ما عرضها لانتقادات مروعة عبر موقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفي أول تعليق لها على هذا الهجوم الحادث حولها بسبب ظهورها حافية القدمين، قالت أصالة: أغلب الأوقات أكون حافية وإذا كانت فقرة لي وسأبذل بها مجهودا قويا مع أغاني صعبة أفضل أن أكون حافية، لأني اكتشفت إنني في المنزل وحتى بالاستديو أسجل الأغاني وأنا حافية القدمين، حتى إذا كنت ارتدي حذاء رياضي أخلعه، أحب الوقوف حافية وأنا أغني لأني جسدي يتحرك كثيرا قد لا يرى الجمهور هذه الحركة لكني أحس بها وحركتي مع المجهود في الغناء يكون أجمل وأنعم وأعلى وأنا حافية.

الجمهور ينتقد أصالة بسبب حذاءها 

وكانت قد أتت تعليقات الجمهور على هذا الأمر قائلين: "ازاي فنانة كبيرة زي أصالة تعمل حركة زي دي وتطلع قدام الجمهور حافية كدة، ده مش من الاتيكيت ولا الشكل الي المفروض تطلع بيه قدام جمهورها"، لكن أصالة لم تكترث لهذا الأمر واستمرت على تكرار فعلها هذا دون النظر لما يقوله الجمهور، حتى آخر حفلاتها الغنائية التي أتت بعنوان ليلة الدموع 2 ضمن حفلات موسم الرياض السعودي والتي احيته إلى جانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنان رامي صبري والفنان رامي جمال.

تابع موقع تحيا مصر علي