عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يصل سعره إلى 85 ألف جنيه.. رونالدو يقلد محمد رمضان ويرتدي نفس الجاكت

محمد رمضان وكريستيانو
محمد رمضان وكريستيانو رونالدو

تصدر لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو في الساعات القليلة الماضية حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد ارتداءه جاكت كان قد ارتداه الفنان محمد رمضان في وقت سابق بإحدى حفلاته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تقليد رونالدو للفنان محمد رمضان في إطلالته الأخيرة

قصة تقليد رونالدو للفنان محمد رمضان 

بدأت قصة تقليد رونالدو للفنان محمد رمضان في إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أن نشر رمضان صورة له بجاكيت جلد أخضر مخطط بالاسود وتحتها صورة لكريستيانو رونالدو مرتديا نفس الجاكت على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري.

وسرعان ما بدأ الجمهور يتدول الصورتين عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرين إلى أن النجوم العالمين أيضا يمكنهم تقليد العرب في أزياءهم.

الجمهور يسخر من رونالدو بعد تقليد محمد رمضان 

وسخر عدد كبير من محبي نمر وان من ارتداء رونالدو نفس جاكت محمد رمضان، حيث كتب أحدهم: "حقك رجع ياسمين يا صبري"، وذلك بسبب اتهامها المستمر بتقليدها لجورجينا صديقة كريستيانو رونالدو، لذا محمد رمضان أخذ حقها بعدما قلده رونالدو في إطلالته الأخيرة.

سعر إطلالة رونالدو الأخيرة 

وجدير بالذكر أنه وصل سعر الجاكت الذي ارتداه رونالدو بعد محمد رمضان إلى 2213 جنيهًا إسترلينيًا، أي ما يقرب من 86 ألف جنيه مصري، وهو مصنوع من اللباد الصوفي مبطن باللون الأخضر.

من ناحية أخرى، سبق وتصدر محمد رمضان التريند بعد نشره لفيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، يكشف من خلاله تعرضه لموقف محرج أثناء تصوير كليب أغنية كأس أمم إفريقيا الرسمية، حيث ظهر في الفيديو وهو يرقص على الأغنية وإذا به ينقطع بنطلونه، ولكن يضطر رمضان لاستكمال التصوير لأن المخرج لم يأمره بالتوقف، ولكن تصرف محمد رمضان على الفور وقام بخلع الجاكت الخاص به وربطه على بنطلونة بينما كان يرقص.

وتفاعل جمهور محمد رمضان على الفيديو مشيدين بسرعة البديهة والذكاء في التصرف السريع والفوري بعد نشر الفيديو على حسابه بموقع انستجرام، كما صرح البعض بأنه تعمد نشره قبل أي شخص حتى لا يكون موضع سخرية للسوشيال ميديا، ويطبق بذلك مقولة "كل نفسك قبل ما حد ياكلك".

تابع موقع تحيا مصر علي